العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ

فيدرر يتأهل لدور الثمانية في دورة أميركا للتنس بدون لعب بعد انسحاب فيش

واصل لاعب التنس السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول عالميا تقدمه في بطولة أميركا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) وتأهل لدور الثمانية دون عناء بعد انسحاب منافسه قبل مباراتهما في الدور الرابع للبطولة البالغ مجموع جوائزها 25.5 مليون دولار.
وأعلن الأمريكي ماردي فيش اعتذاره عن عدم خوض اللقاء لأسباب صحية ومنح فيدرر المصنف الأول للبطولة تأشيرة التأهل لدور الثمانية في إطار محاولة فيدرر للفوز بلقبه السادس في فلاشينج ميدوز.
وعانى فيش، في وقت سابق من العام الحالي، من تسارع في ضربات القلب ولكنه خضع للعلاج الطبي وتعافى من هذه المشكلة في مايو الماضي.
وهذه هي المرة الثامنة والثلاثون التي يصل فيها فيدرر لدور الثمانية في تاريخ مشاركاته ببطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.
وفي منافسات السيدات، تأهلت الصربية أنا إيفانوفيتش المصنفة الثانية عشر للبطولة إلى دور الثمانية بتغلبها على البلغارية تفيتانا بيرونكوفا 6/4 و6/صفر أمس في الدور الرابع للبطولة.
وبلغت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة رابعة الدور ربع النهائي من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، اخر البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، بفوزها على التشيكية اندريا هلافاسكوفا 6-صفر و6-صفر أمس الاثنين (3 سبتمبر/أيلول 2012).
وتلتقي سيرينا، بطلة 1999 و2002 و2008، في الدور المقبل مع الصربية آنا ايفانوفيتش الثانية عشرة التي تغلبت على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا 6-صفر و6-4.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً