العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ

تيفيز: اتركوا سابيلا يعمل في هدوء ولا أعارض اللعب احتياطيا

أكد لاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي كارلوس تيفيز أمس الاثنين (3 سبتمبر/أيلول 2012) أنه لن يعارض في الجلوس احتياطيا إذا كان هذا هو الطريق للعودة إلى صفوف منتخب بلاده بعدما غاب عن راقصب التانجو لفترة طويلة.
وأشار تيفيز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى أنه لن يمانع في الجلوس على مقاعد البدلاء إذا استدعاه المدرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني إلى صفوف الفريق مجددا.
وقال تيفيز "لن يضايقني أن أكون بديلا ولكنني لا أريد الضغط على المدرب.. لا أنزعج كثيرا من الجلوس على مقاعد البدلاء. ولكن علينا أن نترك سابيلا يعمل في هدوء وألا يواجه ضغوطا لاستدعائي".
وتأتي تصريحات تيفيز "الأباتشي" بعد ساعات من تأكيدات سابيلا على أنه يضع اللاعب في حساباته رغم عدم وجوده في القائمة التي استدعاها لمباراتي الفريق المقبلتين أمام باراجواي وبيرو يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.
ورغم رغبته في العودة لصفوف منتخب بلاده ، أوضح تيفيز أن اللاعبين الذين يضمهم الفريق حاليا على مستوى رائع من التميز.وقال تيفيز، الذي عاد إلى الأرجنتيني لقضاء راحة لعدة أيام، "ليس مهما أن أكون مع الفريق أو لست معه. والمهم هو أن يلعب الفريق جيدا". وأشار "من الصعب على مدرب أن يتعامل مع كل هذه العدد من اللاعبين المتميزين. يتعين علينا أن نتركه يعمل في هدوء".
ويتنافس تيفيز على قيادة هجوم الفريق مع مجموعة من النجوم البارزين مثل ليونيل ميسي وسيرخيو أجويرو وجونزالو هيجوين.
وغاب تيفيز عن صفوف المنتخب الأرجنتيني منذ غيابه عن المشاركة باستمرار مع مانشستر سيتي وافتقاده للفعالية المطلوبة في الأداء مع المنتخب.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً