العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ

الحمر: بدء تطوير شارع (5) بمدينة عيسى بكلفة 840 ألف دينار

أفاد عضو مجلس بلدي الوسطى ممثل الدائرة الرابعة غازي الحمر ببدء تطوير شارع رقم (5) بمدينة عيسى خلال الأيام القليلة القادمة بكلفة 840 ألف دينار وستستغرق فترة الإنجاز عشرة أشهر من تاريخ بدء العمل.
واشار الحمر أن التطوير المرتقب للشارع سيشمل إعادة تطوير الشارع بمسارين مبيناً أن مناقصة تطويره تشمل أيضاً أعمال المجاري، الحفر، الأرصفة، السياج، الأرصفة، الإنارة وإشارات وإرشادات وعلامات الطرق، وأضاف أن مناقصة التطوير رست على شركة الطويل للمقاولات بكلفة 840 ألف دينار وتستمر لمدة عشرة أشهر (42 أسبوعاً).
وقال عضو بلدي الوسطى إن تطوير الشارع سيسهم وبشكل كبير في توسعة مداخل ومخارج الشارع المذكور ما سينعكس بشكل إيجابي على انسيابية الحركة المرورية وحل مشكلة الازدحام وخصوصاً أنه يقع في منطقة السوق الشعبي ومكتظة بالسكان والخدمات ويشهد ازدحاماً شديداً وبالأخص في أوقات الذروة وقت الصباح والظهيرة.
واضاف الحمر إن تطوير شارع رقم (5) والممتد من شارع الدوحة حتى شارع مسقط يرتبط أيضاً بمداخل ومخارج شارع جد علي التجاري وتقع عليه خدمات كثيرة ومتعددة أهمها مراكز تجارية حيوية، مغاسل السيارات، محطة البترول والكراجات.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:20 ص

      النائب الكريم نناشدك

      نحن نعاني الخطر من الدخول والخورج في الطريق رقم 1301 في المجمع 813 الي الشارع الممتد من الأشارة الضوئية حتي بوابة التلفزيون ويتطر الأهالي الي كسر القانون مما يعرضهم الي المخالفات المرورية والحوادث ولدي الأحصائية بذلك

    • زائر 1 | 7:45 ص

      بلللللللللللللل

      بل شارع ب 840 الف دينار؟


      يبه الا رمل وقار، اعنبو



      اعطوني 200 الف وانا مستعد اسويه

اقرأ ايضاً