العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ

لقاء رسمي عراقي – بحريني لترتيب استئناف الرحلات الجوية

استقبل مسئولي طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، ومسئولي شئون الطيران المدني بالبحرين رئيس شئون الطيران المدني العراقي ناصر حسين بندر وذلك في معرض التحضيرات الجارية لاستئناف رحلاتها إلى العراق، وفي أعقاب الحصول على التصاريح اللازمة من الحكومتين البحرينية والعراقية.
وتم خلال الزيارة مناقشة كافة التجهيزات المتعلقة باستئناف الرحلات الجوية بين الدولتين الشقيقتين.
الرحلات إلى بغداد وإربيل والنجف والبصرة في العراق ستبدأ تباعاً في الفترة من 20 سبتمبر/ أيلول إلى 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2012.
وشارك في الاجتماع الوكيل المساعد لشئون الطيران المدني البحريني أحمد نعمت، رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج كريم مخلوف، ورئيس قطاع الخدمات بطيران الخليج ماركوس بيرنهاردت، ورئيس قطاع العمليات بطيران الخليج ناصر السالمي، ونائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر المسلم، ومدير العمليات الأرضية بطيران الخليج أحمد جناحي، ومدير التسويق والعلاقات العامة بالوكالة بشئون الطيران المدني البحريني يوسف محمود.
وسيبدأ جدول رحلات العراق، إلى النجف بدءاً من 20 سبتمبر/أيلول بأربع رحلات أسبوعية تتحول إلى رحلات يومية في 1 ديسمبر/كانون الأول، وإلى بغداد بدءاً من 21 سبتمبر بخمس رحلات أسبوعية، وإلى إربيل بدءاً من 23 سبتمبر بأربع رحلات أسبوعية تتحول إلى رحلات يومية في 28 أكتوبر/تشرين الأول، وإلى البصرة بدءاً من 29 أكتوبر بثلاث رحلات أسبوعية تتحول إلى أربع رحلات أسبوعية في 1 ديسمبر.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:05 ص

      مبروكين

      الصبر مفتاح الفرج ومتى يعود طيران البحرين الي العراق انشاء الله قريب حتى ترخص الاسعار وتعم الفائدة على الجميع

اقرأ ايضاً