العدد 3654 - الجمعة 07 سبتمبر 2012م الموافق 20 شوال 1433هـ

هندوراس تنعش آمالها بثلاثية في شباك كوبا

أنعش منتخب هندوراس لكرة القدم آماله في الاستمرار ضمن دائرة المنافسة على التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل بفوزه الكبير 3/صفر على مضيفه الكوبي مساء أمس الجمعة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الثالث لتصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) المؤهلة للمونديال.

وقدم المنتخب الهندوراسي عرضا جيدا على ملعب مضيفه وترجم تفوقه إلى ثلاثة أهداف أحرزها جيري بينجتسون وفيكتور بيرنانديز ومارفين تشافيز في الدقائق 32 و62 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وجدد المنتخب الهندوراسي بقيادة مديره الفني الكولومبي لويس سواريز أمله في المنافسة على إحدى البطاقات الثلاث لاتحاد كونكاكاف إلى نهائيات المونديال علما بأنه شارك في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا.

ورفع منتخب هندوراس رصيده إلى أربع نقاط من ثلاث مباريات ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام المنتخب الكندي الذي يلتقي نظيره البنمي (ست نقاط) في المباراة الثانية بهذه الجولة.بينما ظل المنتخب الكوبي في المركز الرابع الأخير بالمجموعة بلا رصيد من النقاط بعدما مني بهزيمته الثالثة على التوالي في هذا الدور من التصفيات.

ويتأهل من كل مجموعة بهذا الدور صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور النهائي بتصفيات الكونكاكاف والذي يقام بنظام دوري من دورين بين المنتخبات الستة لتتأهل المنتخبات الثلاثة في نهايته إلى المونديال مباشرة بينما يخوض صاحب المركز الرابع ملحقا فاصلا مع بطل تصفيات اتحاد أوقيانوسية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً