العدد 3654 - الجمعة 07 سبتمبر 2012م الموافق 20 شوال 1433هـ

وزير المالية الوزير يرعــى مؤتمـــر

المنامة – وزارة المالية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية  وزير المالية الوزير المشرف على شئون النفط والغاز رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للنفط والغاز الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة تستضيف البحرين أسبوع الشرق الأوسط للكيمياء- بتروكيم 2012 مؤتمر بتروكيم العربي في نسخته السابعة وذلك خلال الفترة من 30 سبتمبر ولغاية 3 أكتوبر2012.

وتنظم هذه الفعالية شركة كلاريون إيفنت وورلد ريفاينري أسوسيشن بالتعاون مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز.

وقال الوزير الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة أننا سعداء في استضافة الدورة السابعة لمؤتمر بتروكيم العربي في مملكة البحرين في وقت يشهد فيه قطاع البتروكيماويات نمواً سريعاً في خاصة في منطقة الشرق الأوسط.

كما أن هذا القطاع مقبلاً على العديد من الاستثمارات الضخمة لإضافة طاقات إنتاجية جديدة من خلال إقامة مصانع جديدة أو إجراء التوسعة على الطاقات الإنتاجية القائمة.

قال وزير المالية الوزير إن الهيئة الوطنية للنفط والغاز تسعى جاهدة من أجل تعزيز مكانة  مملكة البحرين كمركز مهم على نطاق منطقة الشرق الأوسط لإقامة الفعاليات والتي تعزز قطاع النفط والغاز وتساهم في رفع كفاءة العاملين في هذا القطاع ، وأن حكومة مملكة البحرين الموقرة تحرص دائماً في تقديم التسهيلات وتقديم الخدمات التي تصب في تبسيط اجراءات دخول المشاركين إلى مملكة البحرين  والتنسيق مع الجهات المنظمة من أجل إنجاح الفعاليات وتحقيق الأهداف المرجوة من إقامتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً