العدد 3654 - الجمعة 07 سبتمبر 2012م الموافق 20 شوال 1433هـ

القوات المسلحة المصرية تعلن مصادرة طائرات بدون طيار في سيناء

أعلنت القوات المسلحة المصرية أنها صادرت خلال عملياتها في سيناء طائرات موجهة بدون طيار بغرض زرع عبوات ناسفة داخلها وتفجيرها باستخدام أجهزة عن بعد.وقال المتحدث العسكري الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد اركان حرب أحمد محمد علي، في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت لاستعراض نتائج العمليات في سيناء ، إنه تم اكتشاف 31 نفقا للتهريب على الحدود مع قطاع غزة .

وأشار المتحدث إلى مقتل وإصابة 33 فردا من العناصر الإجرامية خلال الاشتباكات مع قوات الجيش والشرطة وضبط حوالي 38 فردا من العناصر المشتبه بهم كما جرى الإفراج عن 20 معتقلا بعد التحقيق معهم .

ولفت المتحدث إلى مصادرة عدد كبير من الأسلحة والعتاد منها بنادق آلية ورشاشات وقذائف "ار بي جي" ، وبنادق قناصة وخمس دانات مدفع وكميات كبيرة من الذخائر.واكد المتحدث استمرار عمليات القوات المسلحة الأمنية في سيناء المعروفة باسم "نسر 2 " لفرض السيطرة واسترجاع الأمن إليها والقضاء على البؤر الإجرامية.

وأوضح أن هذه المرحلة حققت نجاحا متميزا من خلال ما تم الإعلان عنه من نتائج خاصة انه لم يصب أي ضابط خلال العملية .

وكانت القوات المسلحة المصرية بدأت فى شن العملية نسر بالتعاون مع الشرطة المدنية عقب العملية الإرهابية التى وقعت على قوة من قوات حرس الحدود على حدودنا الشرقية بسناء فى شهر رمضان الماضى وخلال وقت الإفطار مما أدى الى استشهاد 16فردا وإصابة سبعة اخرين وهى العملية التى أدت الى غضب أبناء الشعب المصرى كله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:13 ص

      وصلوا درب العمالة لتحرير الاقصى !!!

      اعلان الكشف عن الانفاق في سياق خبر الاشباكات و وضبط الاسلحة مؤكد انه لا يخدم المقاومين في غزة بل يعزز الضغط عليهم و الضغط الدولي عليكم في مواصلتكم الكشف عن الانفاق بما يفهم منه ان نظامكم الجديد يعمل على مواصلت درب سلفه

اقرأ ايضاً