العدد 3654 - الجمعة 07 سبتمبر 2012م الموافق 20 شوال 1433هـ

اتحاد القوى يجتمع بالمنتخب المشارك في دورة الألعاب العربية المدرسية

الرفاع- اتحاد ألعاب القوى 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد الاتحاد البحريني لألعاب القوى ممثلاً في مدير المنتخبات سعود الغنيم والمدير الفني مادن الوناس، اجتماعاً مع منتخبنا الوطني لألعاب القوى المشارك في دورة الألعاب الرياضية العربية المدرسية التاسعة عشرة والمقامة حالياً في دولة الكويت الشقيقة حتى الخامس عشر من سبتمبر/ أيلول الجاري.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن التعاون المشترك بين اتحاد ألعاب القوى ووزارة التربية والتعليم، بهدف ضمان المشاركة الإيجابية في البطولة وتحقيق أفضل النتائج الممكنة، تشريفاً لأسم ومكانة مملكة البحرين في اللعبة.

وحث مدير المنتخبات باتحاد القوى سعود الغنيم، اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم في الدورة والتركيز على الأهداف المرسومة لمشاركة كل لاعب على حدة والمساهمة في تعزيز النتائج المسجلة باسم البحرين في المحافل والبطولات العربية.

وأكد الغنيم لمنتخب ألعاب القوى المشارك في الدورة، دعم ومساندة الاتحاد للاعبين والوقوف وراءهم من خلال المتابعة والتنسيق مع المدربين القائمين على المنتخب وتقديم كافة السبل اللازمة لضمان مشاركة مشرفة.

وكانت الكويت قد افتتحت دورة الألعاب الرياضية المدرسية العربية التاسعة عشرة في الخامس من الشهر الجاري تحت رعاية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على أن تستمر منافساتها لغاية الخامس عشر الشهر نفسه، في حين تنطلق فعاليات ألعاب القوى اليوم الأحد التاسع من سبتمبر/ أيلول الجاري.

وتسجل الدورة مشاركة واسعة من نجوم العالم العربي يتنافسون في العاب: كرة القدم (العشبي)، كرة اليد، كرة السلة، الكرة الطائرة، الطاولة، السباحة، ألعاب القوى والبولينج، كما ستشهد الدورة منافسة ممتعة بين لاعبات العالم العربي في سبعة العاب وهي المشار إليها باستثناء كرة القدم (العشبي) والسباحة.

ويضم منتخبنا الوطني لألعاب القوى المشارك في دورة الألعاب العربية المدرسية نخبة من اللاعبين المسجلين في كشوف الاتحاد تحت برنامج منتخب الموهوبين الذي يرعاه الاتحاد بمدربين متخصصين وبرنامج خاص بالمعسكرات الخارجية.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً