العدد 3655 - السبت 08 سبتمبر 2012م الموافق 21 شوال 1433هـ

التشيك تفرض التعادل على الدنمارك في تصفيات كأس العالم

تماسك المنتخب التشيكي لينتزع نقطة بعد التعادل بدون أهداف مع الدنمارك في كوبنهاجن امس السبت (8 سبتمبر/أيلول 2012) في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014.

وصنعت الدنمارك عدة فرص للتسجيل لكنها افتقرت الى اللمسة الاخيرة في ظل غياب المهاجم نيكلاس بندتنر الموقوف في مباراة واحدة بسبب كشفه عن شعار لشركة مراهنات على ملابسه في بطولة اوروبا 2012.

 وجاءت أفضل فرصة للفريق المضيف في الشوط الأول عندما استقبل مايكل كرون ديلي الكرة على صدره بعد تمريرة عرضية من ناحية اليمين قبل أن يسدد خارج المرمى. وبعد لحظات سدد دينيس روميدال خارج المرمى أيضا عندما حاول وضع الكرة برأسه من فوق الحارس بيتر شيك بعد تمريرة من كرون ديلي.

وواصلت الدنمارك الضغط في الشوط الثاني وتسبب روميدال في ازعاج للدفاع التشيكي بسلسلة من المراوغات والتمريرات العرضية والتسديدات.

وتصدى الحارس شيك لكرة سددها كريستيان اريكسن من ركلة حرة وكاد اندرياس كورنليوس أن يسجل هدفا في مباراته الدولية الاولى مع الدنمرك.

 وطالبت الدنمارك بركلة جزاء في الدقائق الاخيرة بعد سقوط المدافع دانييل فاس عند منطقة الجزاء لكن الحكم الالماني فولفجانج شتارك رفض احتساب الركلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً