العدد 3655 - السبت 08 سبتمبر 2012م الموافق 21 شوال 1433هـ

مشاركة واسعة في أولى فعاليات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ"

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

استمتعت الجماهير المحبة لرياضة السيارات وسباقات السرعة بالإثارة والتحدي التي شهدها مضمار سباقات السرعة في حلبة البحرين الدولية الخميس الماضي 6 سبتمبر/ أيلول 2012م في إطار فعالية "الاختبار والتجهيز" لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة" الدراغ" التي ينظمها نادي سباقات السرعة الـ"BDRC" المنضوي تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

حيث تميزت فعالية "الاختبار والتجهيز" بمشاركة واسعة من البحرين ومن دول مجلس التعاون كالسعودية والكويت بمشاركة أكثر من 70 سيارة ودراجة نارية والذين قاموا باختبار سياراتهم ودراجاتهم على مضمار السرعة المطور في حلبة البحرين الدولية.

إلى جانب الإقبال الجماهيري من محبي السرعة والتسابق.

وانطلقت فعالية "الاختبار والتجهيز" يوم الخميس الماضي من الساعة السابعة مساء وحتى الحادية عشرة مساء.

وأكد فهد تقي رئيس نادي سباقات السرعة (BDRC) أن أولى فعاليات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" والمتمثلة في فعالية "الاختبار والتجهيز"  شهدت مشاركة واسعة من البحرين وعدد كبير من المشاركين من السعودية والكويت وبلغ عدد المشاركين 70 سيارة ودراجة نارية.

وأوضح تقي أن عددا كبيرا من المشاركين في البطولة لم يشاركوا في فعاليات "الاختبار والتجهيز" وذلك لعدم اكتمال تجهيزات سياراتهم، إلى جانب مشاركة عددا منهم وتسابقهم في أمريكا، وعلى الرغم من ذلك إلا أن فعالية "الاختبار والتجهيز" شهدت اوقاتا مميزه وسريعة على مضمار السرعة المطور، إضافة لوجود إقبال كبير وواسع من مشاركين جدد انضموا للبطولة إضافة إلى الاهتمام البارز بهذه الرياضة من قبل المشاركين، والتي تعلن عن موسم مليء بالإثارة والتشويق من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة" الدراغ".

وأضاف تقي أن هذا الموسم سيكون حافلا على مضمار السرعة وذلك ببطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة" الدراغ" إلى جانب البطولة الخليجية للدراغ الجديدة كليا والتي ستستضيف حلبة البحرين الدولية إحدى جولاتها، لذا سيكون موسم 2012- 2013 حافلا ومليء بالتشويق و الإثارة على مضمار السرعة.

ودعت حلبة البحرين الدولية الجماهير البحرينية للحضور ومتابعة الإثارة وذلك من خلال انطلاق منافسات الجولة الأولى من بطولة البحرين الوطنية لسباق السرعة "الدراغ"  من 17 إلى 19 أكتوبر المقبل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً