العدد 3655 - السبت 08 سبتمبر 2012م الموافق 21 شوال 1433هـ

جاجو يؤكد أن ميسي يمثل "ميزة لا يملكها منتخب آخر"

أكد فيرناندو جاجو لاعب وسط المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أن وجود ليونيل ميسي في الفريق يمثل "ميزة" لا يملكها منتخب آخر .

لكن جاجو اكد في مقابلة مع صحيفة "لاناسيون " اليوم الاحد (9 سبتمبر / أيلول 2012) أن "الأرجنتين لا يمكنها اللعب فقط عبر إعطاء الكرة" لميسي ، لأنها لو راهنت على هذه الاستراتيجية فقط ستعاني من "مشكلات".وأشار اللاعب في المقابلة مع الصحيفة التي تصدر في بوينس آيرس "امتلاك ليونيل يمثل ميزة لا يملكها أي منتخب آخر ، لكن الأرجنتين لا يمكنها اللعب فقط عبر إعطاء الكرة لليونيل. لو اكتفينا بذلك ، سنعاني من مشكلات رغم أنه يحل الأمور بشكل دائم تقريبا. إننا نبني أسلوبا للعب".وأشار لاعب وسط بلنسية الأسباني إلى أن الفوز الذي الذي حققه منتخب التانجو أول أمس الجمعة على باراجواي 3/1 كان "مهما من أجل التمتع بالهدوء في المستقبل".وأوضح جاجو أن طريقة لعب منتخب بلاده هي "السيطرة على المنافس ، ولمس الكرة ، واستغلال المساحات بفضل سرعة لاعبي الهجوم. شهدت المباريات الأخيرة ذلك ، لكن لابد من تحسين الكثير من الأشياء".ويتوجه لاعبو المنتخب الأرجنتيني اليوم الأحد إلى بيرو ، لملاقاة منتخبها بعد غد الثلاثاء في الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014 .

وستتمتع الأرجنتين بعودة خافيير ماسكيرانو إلى التشكيل الأساسي ، بعد غيابه عن الجولة الماضية للإيقاف حيث شارك بدلا منه رودريجو برانيا.

وسيبحث المدرب أليخاندرو سابيلا إذا ما كان سيبقي على المدافع هوجو كامبانييرو في التشكيل الأساسي ، أم سيدفع بدلا منه ببابلو زاباليتا.ويتصدر المنتخب الأرجنتيني التصفيات برصيد 13 نقطة ، تليه تشيلي والإكوادور برصيد 12 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً