العدد 3655 - السبت 08 سبتمبر 2012م الموافق 21 شوال 1433هـ

المنتخب البحريني الاول لكرة القدم يختتم سلسلة مبارياته الوديّة بمواجهة جريثر فروث الالماني غداً

يختتم منتخب البحرين الاول لكرة القدم مساء غداً الاثنين، سلسلة لقاءاته الوديّة في معسكره التدريبي المقام حالياً في ألمانيا، عندما يواجه فريق جريثر فروث الألماني، في لقاء يبحث فيه الأحمر البحريني تحقيق نتيجة جيدة وختام المعسكر الذي إمتد قرابة الأسبوعين، إستعداداً للمشاركة في الاستحقاقات الكروية المقبلة.

وكان المنتخب البحريني قد خاض مباراتين في المعسكر؛ حيث تعادل في الاولى مع فريق الغرافة القطري بدون أهداف، وبذات النتيجة مع فريق فروندلاخ الألماني، ويسعى في لقاء الغد إلى فكّ عقد التسجيل، على الرغم من أن نتيجة اللقاء ليست بتلك الأهمية مقارنة بضرورة الخروج بفائدة فنيّة للاعبين.

وأجرى الأحمر البحريني مرانه التحضيري للقاء مساء اليوم، حيث خضع اللاعبون لحصّة تدريبية، جنّب فيها الجهاز الفنّي للمنتخب؛ اللاعبين، الأعباء البدنية تحسباً لحدوث إجهاد قد يتسبّب بإحداث إصابات ناجمة عن الأحمال التدريببة الزائدة، واشتملت التمارين إلى إجراء تقسيمة ركّز فيها تايلور ومعاونيه على بعض الخطط والأساليب الفنيّة المتوقع إعتمادها في لقاء الغد.

 

وفي الفترة المسائية حضر اللاعبون محاضرة فنيّة في قانون كرة القدم، ألقاها الحكم الدولي نواف شكرالله، الذي شرح العديد من الموضاعت القانونية في مجال التحكيم بهدف إكساب نجوم المنتخب المعلومات القانونية وكيفية التعامل مع الحكّام في الكثير من الحالات التحكيمية.

وتأتي المحاضرة في ظل تواجد الطاقم التحكيمي الدولي، نواف شكرالله وابراهيم سبت وياسر التلفت بالمعسكر التدريبي للأحمر، وذلك إستعداداً للمهمات الخارجية القادمة، والتي يأتي في أبرزها إختيار الثلاثي في القائمة الأولية لإدارة مونديال كأس العالم القادم في ريو ديوجانيرو.

وقد يشارك في لقاء الغد، المحترفون المنضمون حديثاً إلى تدريبات المنتخب أبرزهم العائد إلى صفوف المنتخب، اللاعب سيد محمد عدنان لاعب فريق العربي الكويتي، ولاعبا الاهلي القطري إسماعيل عبداللطيف وعبدالله عمر.

بينما يغيب عن اللقاء كلاً من حسين بابا العائد إلى الكويت، بالاضافة إلى عباس أحمد وعبدالله الهزّاع اللذان غادرا ألمانيا للإلتحاق ببعثة فريقوهم نادي الحد الذي يقيم معسكراً تدريبياً في الدوحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً