العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ

غاليت تفتتح فرعا لها في البحرين للتوسع في الشرق الأوسط

المنامة – مجلس التنمية الاقتصادية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة "غاليت" الفرنسية المتخصصة في تقديم الاستشارات المتعلقة بنظم المدفوعات والمعاملات الإلكترونية الآمنة افتتاح فرع جديد لها في البحرين لتكون على مقربة من عملائها في الشرق الأوسط.

وفيما تشهد البحرين نموا اقتصاديا ملحوظا، تعزَزت رغبة الشركة في لعب دور المساهم والمستثمر في تنميتها، إذ يعتبر تحفيز النمو المتسارع لنظم المدفوعات والمعاملات الإلكترونية أحد الأسباب التي دفعت الشركة إلى افتتاح فرع لها في البحرين، إلى جانب ما  يشهده السوق البحرينيُ من نمًٍ متزايد في  تنافسيته، كما  تتوافر بالبحرين الإرادة التي تدفع إلى التحول إلى اقتصاد أكثر استدامة بعيداً عن العائدات النفطية.

وعلى الصعيد الإقليمي، تحتل البحرين موقعاً استراتيجياً جعلها محوراً اقتصاديا أساسياً من بين دول مجلس التعاون الخليجي، إذ تُظهر دول مجلس التعاون الخليجي اهتماماً متزايداً بهذه الصناعة في ظل حضور المعارض المتخصصة التي تهدف إلى جذب الرواد إلى السوق وإطلاق المشاريع المبتكرة في جميع أنحاء المنطقة.

 

شهدت السنوات القليلة الماضية قدراً كبيراً من التطور في هذه الصناعة وخصوصاً في قطاع اتصالات المجال القريب الأكثر تطوراً، ومع وجود هذه التكنولوجيا حظيت شركات الاتصال والشركات الخدماتية - كالبنوك - بفرص مفتوحة لتقديم خدمات مبتكرة تتجاوز احتياجات عملائها وتتطلب اكتساب عملاء جددا. كما تشهد المنطقة طفرة في ظل المشاريع المعلنة في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والبحرين.

 إن من بين الأسباب التي شجعت الشركة على افتتاح فرع لها في المنطقة هو الحاجة الملحة إلى تخصيص مزيد من الوقت وجهاً لوجه مع العملاء وزيادة المشاركة المجتمعية بهدف زيادة جودة الخدمات المقدمة. وتتمتع غاليت بخبرة واسعة من خلال مشاريع كبرى لها مثلCityz في فرنسا، وISIS في الولايات المتحدة الأمريكية.

واستطاعت غاليت أن تحقق شهرة منقطعة النظير في هذا المجال على مدى أكثر من عشرين عاماً، إذ تعتبر شركة رائدة في فرنسا وناشطة في جميع المشاريع المحورية.

 على الصعيد الدولي، يعمل لدى غاليت:

 - فريق من الاستشاريين المتخصصين في عمليات التدقيق، ووضع استراتيجيات السوق، ومعالجة طلبات تقديم العروض/طلبات الحصول على معلومات أو الدفع، يضم قادة، ومديري مشاريع، وخبراء ومدربين من ذوي الخبرة.

 

-  شبكة قيمة من الباعة المروجين لأحدث الآلات المتطورة والمعتمدة من قبل المنتدى العالمي (الأولى في العالم) وEMVCo.

 وفي هذا الصدد صرح المدير الإداري في غاليت ورئيس غاليت للاستشارات الشرق الأوسط، جيرارد دي مورا ، قائلاً: "أفق الابتكار في منطقة الخليج واسع ومليء بآمال الابتداع، حيث يوجد هنالك العديد من المشاريع التي قدمت أحدث التكنولوجيات مما يساعد على تحقيق نمو اقتصادي خارج قطاع النفط والغاز. وتستهدف استراتيجيتنا الدولية التوسع في المناطق المحورية ومن ضمنها منطقة الخليج. ولقد رحبت البحرين بالنهج الذي نتبعه والذي يمكننا من خلاله أن نحظى بالاستفادة من الفرص المحلية والإقليمية."

 ومن جانبه قال وزير المواصلات القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية، كمال أحمد: "نحن سعداء جداً بقرار غاليت افتتاح فرع جديد لها في البحرين، ويأتي هذا القرار ليعكس ما تتمتع به بيئة الأعمال في البحرين من أسس قوية، وتدرك المملكة أهمية تشجبع الابتكار وتطوير تكنولوجيات جديدة، وسيعزز وجود مكتب لـ"غاليت" في البحرين من تركيزنا المستمر على النمو الاقتصادي، والتحديث والقدرة على المنافسة."    

 يعتبر فرع غاليت الشرق الأوسط المدخل للخبرة الفرنسية العريقة في مجال نظم المدفوعات والمعاملات الإلكترونية الآمنة واستقدامها إلى منطقة الشرق الأوسط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً