العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ

البحرين تستضيف الملتقى الخليجي الأول للتخطيط الاستراتيجي

يعقد تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة في الفترة من 6 – 8 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل الملتقى الخليجي الأول للتخطيط الاستراتيجي وذلك بفندق ومنتجع سوفتيل الزلاق.

صرحت بذلك رئيس الجمعية البحرينية للتخطيط الاستراتيجي هالة صليبيخ، وقالت بأن الجمعية قد انتهت من الإعداد لتنظيم الملتقى الخليجي الأول للتخطيط الاستراتيجي.

وبينت صليبيخ بأن هذا الملتقى ينظم بالتعاون بين الجمعية البحرينية للتخطيط الاستراتيجي ومكتب أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة. حيث سيناقش هذا الملتقى في أيامه الثلاثة مجموعة من المحاور المهمة والمتعلقة بالتخطيط الاستراتيجي.

وأضافت رئيسة الجمعية بأن هذا الملتقى سيشتمل على مجموعة من أوراق العمل ودراسات الحالة والحلقات النقاشية وورش العمل التدريبية، والتي سيقدم جميعها من قبل مجموعة من المختصين في مجال التخطيط الاستراتيجي من مختلف دول المنطقة. كما وأن جميع تلك المحاور ستكون مخصصة لتطوير استراتيجيات التخطيط الاستراتيجي لمختلف المستويات الوظيفية في كافة القطاعات، العام منها والخاص.

كما وتقدمت صليبيخ بجزيل الشكر لتمكين على دعمهم الكبير لهذا الملتقى، وكذلك إلى داعمي الملتقى كل من مركز الخليج للدراسات الاستراتيجية وديكم للاستشارات، وشكرت أيضا الراعين الإعلاميين للملتقى كل من صحيفة أخبار الخليج وصحيفة الأيام وصحيفة الوطن وصحيفة البلاد.

وأوضحت بأنه قد تم فتح باب التسجيل لهذا الملتقى، ويمكن للجهات الراغبة في الحصول على معلومات إضافية عن هذا الملتقى الاتصال بأمين عام الملتقى الدكتور فهد إبراهيم الشهابي على هاتف 39693500 973 +، كما ويمكن لموظفي القطاع الخاص أو الطلبة أو حتى العاطلين عن العمل الاستفسار عن طريقة الاستفادة من دعم تمكين لحضور هذه الفعالية المهمة.

وتقدمت صليبيخ في نهاية تصريحها بخالص الشكر والتقدير لنائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة لتكرمه بالموافقة على أن يتم عقد هذا الملتقى تحت رعايته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً