العدد 3658 - الثلثاء 11 سبتمبر 2012م الموافق 24 شوال 1433هـ

ميسي: أتمنى تسجيل أهداف أقل وإحراز ألقاب أكثر

اعترف المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي بأنه كان يفضل في 2011 إحراز المزيد من الألقاب مع تسجيل عدد أقل من الأهداف ولكنه أكد أنه كان موسما لا يمكن نسيان" مع برشلونة.

وأوضح ميسي في تصريحات لقناة "إسبن" "كنت أود أن أنهي الموسم بعدد أقل من الأهداف وعدد أكبر من الألقاب.. ولكن الحقيقة أن هذا المستوى التهديفي جعله موسما لا ينسى بالنسبة لي". واعترف ميسي أنه حلمه الكبير الذي ينتظره هو الفوز بأي لقب مع المنتخب الأرجنتيني. وقال "كما أقول عادة ، القدرة على إحراز لقب كأس العالم هو الهدف الذي أرجوه دائما".

وأعرب ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني عن سعادته بالمستوى الجيد للفريق في الفترة الحالية بعد إخفاقه في كل من بطولتي كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وكأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2011) بالأرجنتين واللتين خرج فيهما من دور الثمانية. وقال ميسي "حققنا الفوز في عدة مباريات. منذ فترة طويلة ، لم يحقق المنتخب الأرجنتيني الفوز في مباراتين أو ثلاث مباريات متصلة وهو ما يمنحنا الهدوء".

ووجه ميسي الشكر للمساندة الجماهيرية التي يجدها الفريق حاليا ومساندة الجماهير له شخصيا بعد فترة من الجفاء. وقال "المشجعون استعادوا حماسهم تجاه الفريق. هذا هو ما نحتاجه وهو الارتباط بالجماهير وأن يسود السلام والهدوء بين الفريق ومشجعيه". ولم ينس ميسي أن يقدم بعض عبارات الإشادة والامتنان للمدرب جوسيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة. وأوضح ميسي أن جوارديولا كان عنصرا جوهريا في انتصارات برشلونة منذ توليه المسئولية بعد عامين من الإخفاقات مر بهما الفريق وخيم فيهما الحزن على اللاعبين. وأشار إلى أن جوارديولا نجح في تغيير كل ذلك وأعاد الثقة للفريق.




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً