العدد 3658 - الثلثاء 11 سبتمبر 2012م الموافق 24 شوال 1433هـ

جوجل تصدر نسخة جديدة من تطبيقات يوتيوب على هواتف آي فون

سان فرانسيسكو - (رويترز)  

تحديث: 12 مايو 2017

اعلنت شركة جوجل عن اطلاق نسخة جديدة من تطبيقات يوتيوب على هواتف آي فون الذكية ستمكنها لأول مرة من عرض اعلانات لكنها لن تكون محملة مسبقا على الهواتف الشهيرة التي تنتهجها أبل.

 

 وقالت جوجل في بيان في موقعها الالكتروني إن التطبيقات الجديدة ستكون متاحة للتنزيل من موقع اب ستور التابع لأبل ابتداء من امس الثلاثاء.  وللهواتف الذكية المتصلة بالانترنت اهمية متزايدة لمشروع يوتيوب حيث تقول جوجل إن مليار مشاهدة مصورة يومية لموقع يوتيوب تحدث الان عبر الهواتف المحمولة. وقال موقع يوتيوب في وقت سابق هذا العام إنه يعرض اربعة مليارات فيديو يوميا.

 

 وبحسب بيان جوجل فإن تطبيقات يوتيوب الجديدة لهواتف آي فون سيعرض آلاف الفيديوهات الاضافية الى جانب ميزات مطورة مثل ايجاد الفيديوهات وتبادلها على مواقع التواصل الاجتماعي.  وقال متحدث باسم جوجل إنه على عكس النسخة السابقة من تطبيقات يوتيوب ستعرض النسخة الجديدة اعلانات الكترونية.  ويجني جوجل -وهو أكبر محرك للبحث على الأنترنت في العالم- معظم عائداته من الاعلانات الالكترونية. ويعرض يوتيوب بالفعل اعلانات في موقعه عبر الهواتف المحمولة وفي نسخة التطبيقات الخاصة به على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد.   





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً