العدد 3658 - الثلثاء 11 سبتمبر 2012م الموافق 24 شوال 1433هـ

ميرزا يتطرق إلى أهم تطورات شبكات نقل وتوزيع وإنتاج الكهرباء والماء في البحرين

المنطقة الدبلوماسية - هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

أجرى وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه بمبنى الهيئة لقاءً مع مؤسسة غلوبال بزنس يمثلها المدير الإقليمي في المنطقة بيدرو أمرال، ومدير المشاريع بالمؤسسة ميري ليسلرك.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بوفد مؤسسة غلوبال بزنس مشيداً بإسهامات المؤسسة عبر التقارير المتنوعة التي تصدرها في شتى المجالات كما تطرق وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء لدى استقباله بيدرو أمرال إلى عدت مواضيع متعلقة بسياسة الهيئة في مجال المياه للسنوات العشر القادمة وخطتها الإستراتيجية في توسعه شبكات النقل والتوزيع  الكهربائية في ضل المعدلات الكبيرة والمتزايدة في الاستهلاك كما تم التطرق إلى استخدامات الطاقة الخضراء المتجددة ورعاية عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، للمرحلة الأولى لمحطة الدور وكذلك تم التطرق للمرحلة الثانية من إنشاء محطة لتوليد الطاقة المتجددة باستخدام تكنولوجيا الطاقة الشمسية وطاقة الرياح في موقع افتتاح محطة الدور.

 وأشاد ميرزا بالتقرير الذي ستصدره المؤسسة لعام 2013 حول البحرين والذي يوضح معالم تقدم الاقتصاد في مملكة البحرين وتطورات الصناعة والتجارة والبنية التحتية ومن أهما تطورات شبكات نقل وتوزيع وانتاج الكهرباء والماء في مملكة البحرين وفرص الاستثمار المتوفرة في هذا القطاع.

من جانبه أعرب أمرال  والوفد المرافق عن بالغ شكرهم وتقديرهم للوزير ميرزا على هذا اللقاء المثمر والذي مكن المؤسسة من التعرف على خطط وأهداف هيئة الكهرباء والماء في توفير الطاقة للمشاريع الاستثمارية والعمرانية والتنموية في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:18 ص

      هذا اللي يخوف اكثر

      بل هذا اللي يخوف المواطن طالما فكرت الحكومة فهي منشأ التخوف حين تفكر.. لاتفكروا في فساد في قنوات اخرى ، مثل السجون ، التعليم ، الصحة ، الاسكان .

اقرأ ايضاً