العدد 3662 - السبت 15 سبتمبر 2012م الموافق 28 شوال 1433هـ

مكتب التربية العربي يوافق على جعل البحرين مركزاً للمسرح المدرسي

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم والمناهج عبدالله يوسف المطوع وفد الوزارة المشارك في اجتماع المجلس التنفيذي لمكتب التربية العربي لدول الخليج في دورته الرابعة والسبعين المنعقد بالعاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 10 حتى 12 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وقد وافق المجلس على اقتراح مملكة البحرين أن تكون حاضنة للمسرح المدرسي الخليجي على أن تتاح الفرصة أمام من يرغب من الدول الأعضاء في استضافة المهرجان بالتناوب، كما وافق المجلس على إدراج برنامج المسرح المدرسي ضمن البرامج المستمرة لمكتب التربية العربي لدول الخليج.

وفي سياق متصل اتخذ المجلس العديد من القرارات أبرزها الموافقة على اقتراح إقامة أولمبياد الرياضيات في الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي بصورة سنوية، مع التأكيد على مواصلة تطوير مجلة رسالة الخليج العربي والتركيز على الأبحاث الموجهة لتحليل المضامين.

ودعا المجلس المدير العام إلى التنسيق للإعداد والتحضير لأعمال المؤتمر العام الثاني والعشرين المزمع أن تستضيفه مملكة البحرين، كما ناقش مقترح عقد الدورة العادية الثالثة والعشرين للمؤتمر العام في الجهورية اليمنية خلال 21 و22 أكتوبر/ تشرين الأول 2014م.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً