العدد 3662 - السبت 15 سبتمبر 2012م الموافق 28 شوال 1433هـ

بدء الدراسة في جامعة البحرين

الصخير – جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأت الدراسة الأكاديمية في جامعة البحرين اليوم الأحد (16 سبتمبر / أيلول 2012) بانتظام الطلبة في كلياتهم العشر للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2012/2013.

ونبهت عمادة القبول والتسجيل في الجامعة إلى أن آخر موعد لتقديم طلبات تأجيل الدراسة وآخر موعد لحذف المقررات هو 27 سبتمبر الجاري.

وهنأ عميد القبول والتسجيل الدكتور أسامة الجودر الطلبة بالعام الدراسي الجديد، متمنياً لهم التوفيق.

وشدد الجودر في تصريح صحافي على أن "فترة إضافة المقررات انتهت، ولن تقوم العمادة بإضافة أية مواد جديدة للطلبة، كما أنها لن تجريَ أية تعديلات على جداول الطلبة بعد انتهاء الفترة المخصصة لذلك".

وفيما يتعلق بطلبة المستجدين، قال د. الجودر: "انتظم غالبية الطلبة المستجدين على مقاعد الدراسة، باستثناء بعض الطلبة الذين نجحوا في اختبارات قبول تخصصية، وهؤلاء نعمل على إعداد جداولهم اليوم وغداً، وسيبلغون بوقت تسلمها".

ومن جهة أخرى، أفاد مدير دائرة التسجيل والإرشاد الأكاديمي نبيل البلوشي أن خللاً فنياً محدوداً لم يمكِّن بعض طلبة البرنامج التمهيدي في اللغة الإنجليزية من إضافة مواد تخصصية، غير أن هذا الخلل جرى إصلاحه سريعاً من جانب مركز تقنية المعلومات في الجامعة "ونحن نستقبل هذه الفئة من الطلبة اليوم لهذا الغرض".

ودعا مدير دائرة التسجيل والإرشاد الأكاديمي الطلبة المحولين إلى "القيام بإجراءات التحويل المتمثلة في ملء استمارة معادلة المواد بالتعاون مع القسم المعني، ثم مراجعة عمادة القبول والتسجيل لتسجيل المقررات".

ونبه البلوشي الطلبة إلى "أهمية معرفة المواعيد المهمة سواء فيما يرتبط بفترة الحذف أو الانسحاب أو التظلم أو غير ذلك، من المواعيد المذكورة في التقويم الجامعي على صفحة العمادة بموقع الجامعة الإلكتروني".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً