العدد 3664 - الإثنين 17 سبتمبر 2012م الموافق 01 ذي القعدة 1433هـ

معهد الإدارة العامة يقدم الدورات الالكترونية مجانًا لموظفي القطاع العام

ضاحية السيف- معهد الإدارة العامة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام معهد الإدارة العامة مؤخرًا بطرح الدورات التدريبية الإلكترونية مجانًا وبدون أي رسوم تذكر لموظفي الهيئات والوزارات الحكومية في بادرة جديدة للرفع من كفاءة موظف القطاع العام حيث ترتكز هذه الدورات على أحدث التصاميم للرفع من جودة مخرجات التدريب.

وأشار بهذه المناسبة مدير أول التطوير الأساسي والتعلم الإبداعي بمعهد الإدارة العامة محمد السباع إلى أن المعهد يستهدف من خطوته هذه نمذجة الموظف بحيث يتدرب الكترونيًا على مختلف المهارات حسب حاجاته لتطوير جانبه الشخصي دون التقيد بالدورات حسب الحاجات التدريبية فقط.

وأضاف أن هذه الدورات الالكترونية المطروحة باللغتين العربية والانجليزية تعطي الموظف حرية اختيار الزمان والمكان اللذين يراهما مناسبين ليخوض تجربته التدريبية دون تقيد، كما تساعد على الحفاظ على وقت العمل فلم يعد الموظف مقيدًا بالتدريب أثناء ساعات الدوام الرسمي.

وتساعد هذه الدورات المجانية مسؤولي التدريب على التنويع في خطتهم التدريبية لصقل المواهب واستمرارية عملية التدريب دون التقيد بالميزانيات المخططة، كما تفتح هذه الدورات بمزاياها التدريبية المجال أمام القياديين لدفع الموظفين إلى حلقة مستمرة من تطوير القدرات وتنمية المهارات لخلق صف ثاني من الموظفين المؤهلين على جميع الأصعدة وبمختلف المجالات.

يذكر أن الدورات باللغة العربية تشتمل على ست دورات أساسية هي دورة تنمية مهارات التطوير الإداري ودورة حل النزاعات ودورة خدمة العملاء بالإضافة لدورة أساسيات القيادة ودورة استراتيجيات التواصل ودورة الدليل المالي- المدفوعات. إلى جانب الدورات الانجليزية التي تتنوع بين مهارات التطوير والقيادة والإدارة، ويمكن الاطلاع عليها جميعاً والبدء بالتسجيل والاستمتاع بالتعلم والتدرب بمجرد زيارة موقع معهد الإدارة العامة www.bipa.gov.bh .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:42 م

      شكر خاص

      شكر خاص لمعهد الاداره العامه لقد حضرت من قبل دوره تدريبيه معهم وكانوا نعم الكادر المتخصص فلهم جزيل الشكر لما يقومون به من جهد قيم

    • زائر 2 | 11:59 ص

      سؤال؟؟

      س: هل الدورات لموظفي الحكومه فقط؟
      س: هل من الممكن مشاركه القطاع الخاص؟

    • زائر 1 | 11:16 ص

      بارك الله فيكم

      شكرا

اقرأ ايضاً