العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ

وزير البلديات يبحث مع عدد من القصابين سبل الدعم

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي عدد من قصابي اللحوم في مكتبه بديوان الوزارة بحضور مدير عام بلدية المحرق الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة وعدد من المسئولين.

وخلال الاجتماع، أكد الوزير أن الوزارة تعمل بشكل مستمر ودءوب في تسخير كافة الإمكانيات لخدمة قطاع الإنتاج الزراعي والحيواني على اعتباره ركن أساسي من الاستراتيجية الوطنية للزراعة.

وأكد الوزير أن الوزارة مستعدة لتقديم جميع الخدمات للقصابين التي يحتاجونها وفق الاختصاصات المناطة لوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني، إذ أن دعم مهنة القصابة في المملكة سيسهم بشكل مباشر في تحقيق الأهداف التنموية التي من شأنها ستدعم الأمن الغذائي في المملكة.

وأشار الوزير إلى أن العمل في مجال الانتاج الحيواني وتقديم كافة التسهيلات البيطرية للقصابين ومربي الدواجن مستمر وستقوم الوزارة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم، مع التأكيد على القوانين والتشريعات المنظمة لهذه المهنة.

وفي ختام الاجتماع، اكد الوزير ان اللقاءات مع القصابين ستكون مستمرة لمعالجة كافة المعوقات، وحلها بشكل سريع وفعال، مع التشديد على ان تكون هذه الحلول من شأنها دعم الخطط والاستراتيجيات الوطنية الداعمة للتنمية المستدامة.

ومن جانبهم، أشاد القصابون بالجهود التي تبذلها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني من خلال الدعم واللقاء المتواصل، متمنين ان يلقى هذا الدعم في تحقيق جميع الأهداف المشتركة ومن ضمنها تحقيق الأمن الغذائي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:10 م

      ابقي اشطر واحد فيكم يجاوب على سؤالي

      اللي نعرفه بأن الملك وفقه الله لخير البلاد والعباد صرح قبل عدة سنوات بان تعيين اي وزير ستكون 4 سنوات وان المتميز من الوزراء لن يستمر اكثر من 8 سنوات هذا اذا كان هناك بين هؤلاء الوزراء متميزين وين تنفيذ هذا الكلام وزراء يستمرون في وظائفهم ومصائبهم وتخبطهم في ادارة وزراتهم سنوات وسنوات كأن الزمن نسيهم ولكم في اغلب وزراء الخدمات المثل الواضح نطالب نتشكيل وزاري جديد يزيح كل الوزراء ويكون التعيين حسب الكفاءه لا المحسوبيه

اقرأ ايضاً