العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ

حفل غنائي وألعاب كرنفال في سباق البحرين للتحمل 6 ساعات يومي الجمعة و السبت

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لاستضافة أول سباق من نوعه في منطقة الشرق الأوسط تابع للبطولة العالم للتحمل WEC، والذي يفصلنا عنه فقط 4 أيام، وذلك يومي الجمعة والسبت الموافق 28 و 29 سبتمبر/ أيلول 2012م.

مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين تفخر بتقديمها الدعم لحلبة البحرين الدولية ولفعالياتها الدولية التي تستضيفها والتي من شأنها جذب الاستثمارات لمملكة البحرين .

ويعتبر سباق البحرين للتحمل 6 ساعات الوحيد من نوعه في روزنامة البطولة بمنطقة الشرق الأوسط ضمن روزنامة العام 2012، والذي أختار من حلبة البحرين الدولية والمصنفة عالمياً كأحد أفضل الحلبات، موقعاً لإقامة السباق الذي يقام بتنظيم من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" والمشتق من سباق لي مانز الاسطوري.

وأعلنت حلبة البحرين مسبقا عن مجموعة من البرامج الترفيهية المميزة والعائلية لسباق البحرين للتحمل 6 ساعات وعلى رأسها الحفل الغنائي للفنان ماجد المهندس والذي سيقام في يوم السبت الموافق 29 سبتمبر/ أيلول 2012 في الفترة المسائية.

وفي المنطقة الترفيهية بالقرب من "البادوك" ستخصص منصة رئيسية تجتمع فيها العديد من العروض العالمية أبرزها "العرض الباريسي" وفنون رقص "الكاباريه" وعرض مسرحي يصور مغامرات الفرسان.

إلى جانب فرق العروض المتجولة والتي ستمتع الجماهير من خلال عروض مختلفة في مختلف أنحاء الحلبة على مدار يومي السباق المقرر لها أن تشمل عازفو الاوكورديون العمالقة والرجال الفرنسيون فارعو الطول وعازفو الليوة البحرينية والكثير غيرهم.

ومن أجل إعطاء فكرة عن للزوار عن بعض التقاليد والعادات في البلاد، فإن بعض المشغولات الحرفية ستكون في متناول اليد في أثناء الفعالية.

وفي المقابل سيكون للأطفال نصيباً وافراً من المتعة والمرح من سلسلة ألعاب ركوب الخيل، القطار الطائر، القلعة الهزازة، الجيرسكوب البشري وجولة المرح والعديد من الألعاب والبرامج المفضلة لدى الأطفال إلى جانب العديد من عوامل جذب الصغار من الفعاليات الفنية والرسم على الوجوه وتلوين الأوعية والوشم المؤقت.

ويمكن للجماهير من مختلف الأعمار الاستمتاع بالألعاب الكرنفالية التي ستأخذ دوراً في إمتاع الحضور إلى جانب بقية البرامج الشيقة.

علاوة على ذلك ستستمتع الجماهير بفعاليات السباق على أنغام أحد الرواد من منسقي الموسيقى المحليين لإضفاء جو على المزاج العام في ظل توفر العديد من الخدمات الأساسية كأكشاك الأطعمة والمشروبات طول فترة الفعالية.

ويبلغ سعر تذكرة السباق بـ20 دينار بحريني فقط للكبار و بنصف السعر أي ب 10 دينار بحريني للأطفال دون الخامسة عشرة.

وستمنح التذاكر صاحبها فرصة التواجد في الحلبة طوال يومي السباق، وستخوله الجلوس في المنصة الرئيسية أو منصة بتلكو لمتابعة السباق العالمي الذي سيستمر لست ساعات متواصلة من الإثارة والتنافس بين السائقين والفرق المشاركة في السباق بالإضافة لإمكانية التواجد في منطقة البادوك والتي ستكون مفتوحة مع فرصة الالتقاء بالسائقين والفرق المتنافسة والحصول على التواقيع التذكارية.

وبإمكان الراغبين في حضور سباق البحرين للتحمل 6 ساعات في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم من خلال مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين في مجمع السيف أو من خلال أفرع بتلكو في مجمع سيتي سنتر البحرين ومجمع ذي سنتر، أو من خلال مركز استقبال الزائرين في حلبة البحرين الدولية او عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو من خلال الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية+973-17-450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً