العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

حريق يخلف أضرار متفرقة بسيارة وعمارة سكنية بالمقشع...(شاهد الصور)

خلف حريق اندلع فجر يوم أمس الاثنين )24 سبتمبر/ أيلول 2012م) أضراراً متفرقة في سيارة مقيم وعمارة سكنية في منطقة المقشع، وفتحت الجهات الأمنية تحقيقاً حول ظروف وملابسات اندلاع الحريق.

وقال مالك السيارة "أن حريقاً اندلع في سيارته فجراً قبل أن يسمع صوت دوي عنيف صادر عن انتشار الحريق قبل أن يتمكن أفراد الدفاع المدني من السيطرة على الحريق والحيلولة دون انتشاره للعمارة السكنية ".

وأضاف "لا أملك حالياً المعلومات حول ظروف وملابسات اندلاع الحريق والذي لا تزال أسبابه قيد التحقيق، كما أنني مقيم في العمارة منذ إنشائها ولم أتعرض لأي مضايقات من أحد، بالإضافة إلى أن الحوادث الأمنية عادة ما تكون بعيدة نسبياً عن موقع العمارة، وربما سوف تصدر الجهات الأمنية المختصة تقاريرها حول الأسباب فور الانتهاء منه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:30 ص

      اشكره

      الي بيدقق في الصوره بيتضح له انها فعله متعمده لاحظوا ان اثر النار خاجي وليس بسبب التماس كهربائي, ثم لا حضو ا قفل خزان البترول قد اطعج الى الخارج وذلك حسب تحليلي انا شخصيا للصوره قد سحب البترول من الخزان ورشه على جسم السياره الخارجي ومن ثم اشعال النار.

    • زائر 2 | 3:28 ص

      الصيبعى

      اولاً الحمدلله على السلامتك وسلامت الاخرين بحسب ما صرح صاحب السيارة مقيم فى العمار ة مند إنشائها دون ان يتعرض لاى شى من الاحداث ولكن هناك ايدى خبيثة تحاول جر البحرين الى طائفية وعنف والشعب اقوى من دلك

    • زائر 1 | 12:45 ص

      لالالا

      ما يصير من غير سبب لا بد بفعل فاعل وبعدين مقيم يعنى شنهو جنسيته ويش معنى سيارته لا يكون وصلت له عدوى سيارات الدراز لكن تعرفون يا خبر النهارده بفلوس بكره ببلاش انا اقول خله يقيم فى منطقه اخرى

اقرأ ايضاً