العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

راموس يعاتب مورينيو قائلا: المشاكل العائلية تحل خلف الأبواب المغلقة

بعث سيرخيو راموس مدافع فريق ريال مدريد الأسباني برشالة إلى مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مؤكدا أن "المشاكل العائلية لابد من حلها بشكل داخلي".

وحقق الريال أمس فوزه الثاني فقط في الدوري الأسباني هذا الموسم وهو الأول له خارج ملعبه هذا الموسم بتغلبه على مضيفه رايو فاليكانو 2/صفر أمس الاثنين ضمن فعاليات المرحلة الخامسة من المسابقة.

وعقب انتهاء المباراة، قال راموس إنه لا يعرف ما إذا كان استبداله في المباراة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا بمثابة العقاب من مورينيو.ووجه راموس رسالة إلى مورينيو مفادها أن الأمور الداخلية بالفريق يجب حلها في سرية وكتمان ردا على الانتقادات التي وجهها مورينيو إلى لاعبيه بعد الهزيمة في المباراة الماضية بالدوري الأسباني أمام أشبيلية.

وقال راموس "لا أعرف ما إذا كان (استبدالي أمام مانشستر سيتي) عقابا أو لأسباب خططية. السؤال ليس لي. والشيء الوحيد الذي يمكنني قوله بهذا الصدد، من وجهة نظري، هو أن المشاكل العائلية تحل خلف الأبواب المغلقة".

وأعرب راموس عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمس في المباراة. وأشار إلى أنه يرغب في مواصلة الأداء بأفضل شكل ممكن مع الفريق مؤكدا أن اللاعبين يرغبون في تقديم افضل ما لديهم في المباريات. وأشار راموس إلى أهمية الفوز على رايو فاليكانو موضحا ضرورة العمل في المباريات المقبلة على تقليص فارق الثماني نقاط الذي يفصل فريقه عن برشلونة المتصدر.

وأكد راموس أن الفريق لا يفكر حاليا إلا في محاولة تقليص هذا الفارق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً