العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

أديب كزبر يتصدر فئة الشباب ومحمد آل خليفة ينافس الأشبال في بطولة "الكارتنغ"

الصخير - نادي البحرين للكارتنغ 

تحديث: 12 مايو 2017

مع انطلاق الموسم الثاني للبطولة الوطنية للكارتنغ وبعد نجاح الموسم الأول للبطولةأقيم يوم الخميس الماضي الموافق 20 سبتمبر/ أيلول ٢٠١٢ الجولة الاولي للموسم الثاني لهذه البطولة والتي شملتكل من تحدي الشباب (ماكس) وتحدي الأشبال(ماكس جونير) وأيضا شملت الجولة بطولة تحدي كارت السودي المفتوحة للعموم.

شملت الجولة الاولي ست سباقات –سباقين لكل فئة - كما كانت هنالك فترات للتجارب والتأهيل٫ وأسفرت الجولة عن فوز اديب كزبر في السباق الاول والثاني في فئه الشباب (ماكس) بينما حل ثانيا عبدالله الذوادي في السباقين وحل ثالثا في السباق الأول علي كريمي و في السباق الثاني حسين العالي.

أما في فئة الأشبال (ماكس جونير) استغل المتسابق الشيخ محمد بن حمد آل خليفة ظروف السباق لصالحه ليتصدر السباق الاول والثاني بينما حل في المركز الثاني في السباقين الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة وحل ثالثا في السباقين محمد جلال محسن.

وتحتسب نقاط السباق الواحد علي التصنيف الدولي لسباقات الكارتنغ حيث أن المركز الأول يحصل علي خمسة وخمسين نقطة في السباق الواحد والمركز الثاني علي اثنان وخمسين نقطة بينما المركز الثالث يحصل علي خمسين نقطه.

وهذا وفي جانب آخر من البطولة وبالتحديد في سباقات تحدي كارت السودي يتصدر خالد الساعي البطولة بسبع وتسعين نقطة بعد فوزه بالسباق الأول وحصوله علي المركز الثاني في السباق الثاني.بينما حل ثانياً احمد ابراهيم عبدالجليل بخمسة وتسعين نقطه بحلوله ثالثا في السباق الاول وتصدره السابق الثاني.

وحل ثالثا قمر سليم برصيد اثنان وتسعون نقطة بعد حلوله ثانيا في السباق الاول وثالثا في السباق الثاني.

وتعتبر بطولة كارت السودي المفتوحة أحد الفئات المحببة للرياضيين ومحبي سباقات الكارتنغ حيث أنها مفتوحة للعموم وتتطلب إصدار ترخيص للاشتراك ودفع مبلغ رمزي للاشتراك في هذه البطولة العالمية للهواه ومحبي السرعة.

وستقام الجولة الثانية للبطولة في الرابع من اكتوبر/ تشرين الأول القادم على حلبه فيفا للكارتنغ بالقرب من حلبة البحرين الدولية والتيستكون محك أبطال البحرين للكارتنغ في بطولة العالم للكارتنغ والتي ستقام جولتها الثالثة في مملكة البحرين في شهر نوفمبر من هذا العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً