العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

خميس يشارك في اجتماع لجنة وكلاء وزارات المالية والإقتصاد بالرياض

المنامة – وزارة المالية 

تحديث: 12 مايو 2017

يغادر البلاد الأربعاء الموافق 26 سبتمبر/ أيلول 2012م متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة وكيل وزارة المالية عارف صالح خميس ، وذلك للمشاركة في أعمال الإجتماع الثامن والثلاثين للجنة وكلاء وزارات المالية والإقتصاد بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بمقـر الأمانـة العامـة للمجلس بالريـاض.

وسوف يتم خلال الإجتماع بحث عدد من المذكرات التي تم إعدادها من قبل الأمانة العامة لمجلس التعاون حول الموضوعات المطروحة على جدول أعمال الإجتماع الرابع والتسعين للجنة التعاون المالي والإقتصادي والذي سيعقد خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

ويأتي في مقدمة هذه الموضوعات متابعة محاضر اللجان الفنية المختصة، كلجنة محافظي البنوك المركزية، لجنة مدراء عامي الجمارك، هيئة الإتحاد الجمركي، لجنة السوق الخليجية المشتركة، اللجنة الفنية لمشروع سكة حديد دول مجلس التعاون، بالإضافة إلى متابعة بعض القرارات الإقتصادية التي تم اعتمادها من قبل المجلس الأعلى لمجلس التعاون.

يضم الوفد مدير إدارة العلاقـات الإقتصـادية الخارجية بوزارة المالـية سامي محمد حميد ، و رئيس قسم علاقات دول مجلس التعاون بالوزارة شوقي عبدالعزيز الصباغ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً