العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

"أطفالنا كالذهب" تنظم مهرجان للمشي دعما للأطفال المصابين بالسرطان

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن فعاليات حملة "أطفالنا كالذهب" والتي اطلقتها مبادرة "ابتسامة" لدعم الاطفال المصابين بالسرطان وأولياء أمورهم التابعة لجمعية المستقبل الشبابية، اقيم مهرجان كبير للمشي بمنتزه الأمير خليفة بن سلمان بمنطقة الحد وذلك مساء يوم السبت الماضي الموافق ٢٢ سبتمبر/ أيلول ٢٠١٢ م.

و شارك في هذا المهرجان اكثر من ألف مشارك من الرياضيين ومحبي ممارسة رياضة المشي من مختلف الفئات العمرية ومن الجنسين، كما شارك في المهرجان عدد من الاطفال المصابين بالسرطان وأولياء أمورهم ومجموعة من أطباء وحدة عبدالله كانو لعلاج أورام سرطان الاطفال بمجمع السلمانية الطبي.

وقبل أن تنطلق صافرة الإعلان عن بدء المهرجان، تقدم المشاركون للتسجيل والتعرف على برنامج المهرجان والذي اشتمل على فقرات متنوعة ومسابقات وجوائز قيمة وزعت على الجمهور وذلك بمشاركة فرقة تياتروز، كما تم توزيع مجموعة من النشرات التي تحتوي على معلومات طبية مبسطه حول سرطان الاطفال والتي تساهم في نشر التوعية المجتمعية حول هذا المرض وتساعد في تعريف الجمهور بالطريقة العلمية للتعرف على أعراضه ومحاربته في الوقت المناسب.

الجدير بالذكر بأن حملة "أطفالنا كالذهب" مستمرة طوال شهر سبتمبر/ أيلول الجاري وسوف تختتم فعالياتها بحفل عشاء كبير سيقام يوم السبت القادم الموافق ٢٩ سبتمبر ٢٠١٢بفندق الخليج والذي سيتم خلاله عرض تقرير حول إنجازات مبادرة "ابتسامه" ونتائج حملة "أطفالنا كالذهب " كما وستقدم علياء المؤيد فقرة تغذوية بسيطه ستعرض خلالها بعض الحقائق الغذائية الصحية كما وسيكون من ضمن البرنامج سحب على مجموعة من الجوائز القيمة وتكريم للمتطوعين والداعمين للحملة.

وفي ختام الحفل ستشدوا الفنانة نجمه عبدالله مجموعة من أحلى أغنيات كوكب الشرق ام كلثوم، للاستفسار والحجز لحضور الحفل الاتصال على هاتف رقم ٣٣٣٠٦٦٧٤ .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً