العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

"الأشغال" تنظم ورش عمل لموظفيها لتعريفهم على نظام SMART للدعم الفني

المنامة - وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت إدارة تقنية المعلومات بوزارة الأشغال ورش عمل لعدد من موظفي إدارات الوزارة حول كيفية استخدام النظام الالكتروني للدعم الفني الجديد (SMART).

وقال مدير إدارة تقنية المعلومات هشام ساتر أن "الورش التدريبية تهدف إلى تعريف الموظفين على كيفية استخدام النظام الجديد للاستفادة المثلى من هذا النظام في تسهيل العمل والتواصل مع الادارة، حيث يوفر النظام سهولة حصول جميع الموظفين على الخدمات المطلوبة والدعم الفني، كما يوفر مرونة في إدخال المشاكل الالكترونية التي تواجههم وطلب الخدمات المتاحة من قبل الإدارة ومتابعتها بصورة مستقلة".

وأضاف إن "نظام الدعم الفني الجديد هو نظام الكتروني مستحدث يختصر الطرق التقليدية في التواصل مع الإدارات المعنية، وهو نظام الكتروني متخصص في إدارة ومتابعة الطلبات التقنية وقد تم اختياره بدقة من قبل المختصين في الادارة بما يتناسب مع طبيعة عمل الوزارة، حيث ان النظام الذي تم اختياره أضيفت عليه مجموعة من التعديلات تتماشى مع طبيعة عمل الوزارة ومتطلباتها وبما يتوافق مع الانظمة والقوانين المتبعة مع ادارة تقنية المعلومات، وهو نظام مستحدث يختصر الطرق التقليدية في التواصل مع الموظفين ومتخصص في ادارة ومتابعة الطلبات التقنية وسيخدم ادارة تقنية المعلومات في ادارة الاصول والعقود الخاصة بالادارة الكترونياً".

وأضاف ساتر: "سيساعد هذا النظام في تطبيق تقنية المعلومات الخضراء وسيوفر التكاليف والجهد والوقت للوزارة مما سيؤثر ايجابيا على عمل الموظفين بأثر كبير في اسراع الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين للارتقاء لأفضل خدمة".

ومن المؤمل أن تستمر ورش العمل بالوزارة حتى شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم لضمان إستفادة جميع موظفي الوزارة من جميع المستويات (مسئولين ومهندسين وموظفين).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً