العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

نائب رئيس الوزراء يستقبل رئيس "الشباب والرياضة" ورئيس وأعضاء مجلس نادي البحرين للتنس

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الثلثاء (25 سبتمبر/ أيلول 2012م) رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر و رئيس مجلس ادارة نادي البحرين للتنس خميس المقلة واعضاء مجلس الادارة والمدير العام لشركة زين البحرين محمد زين العابدين.

وقد هنأ سموه رئيس وأعضاء نادي البحرين للتنس على انتخابهم من قبل الجمعية العمومية متمنيا سموه لهم التوفيق والنجاح في مهامهم وفي خدمة اعضاء النادي ورياضة التنس في مملكة البحرين لتحقق المزيد من الانجازات على المستويين العربي والدولي .

وخلال اللقاء استعرض رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة مشروع تطوير نادي البحرين للتنس والذي يتضمن انشاء منصة للجماهير تتسع الى 500 مشجع اضافة الى العديد من المرافق المساندة .

وقد عبر سمو نائب رئيس مجلس الوزراء عن تقديره للجهود التي تبذلها المؤسسة العامة للشباب والرياضة وما تقدمه من خدمات لكافة الاندية بالمملكة والتي تعمل على تعزيز قدراتها وتمكينها من اداء دورها .

كما استمع سمو نائب رئيس مجلس الوزراء الى ايجاز من رئيس مجلس ادارة نادي البحرين للتنس حول تنظيم بطولة زين البحرين الدولية للتنس والتي يستضيفها النادي في الفترة ما بين 15 -20 اكتوبر/ تشرين الأول 2012 م .

وقدم رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة ورئيس واعضاء مجلس ادارة نادي البحرين للتنس الشكر لنائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على اهتمام سموه بالشباب البحريني ودعمه للحركة الرياضة والشبابية في المملكة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً