العدد 3674 - الخميس 27 سبتمبر 2012م الموافق 11 ذي القعدة 1433هـ

النجمة يتعادل مع المحرق في الجولة الثانية للدوري البحريني لكرة القدم والبسيتين يحقق فوزه الثاني على التوالي

سجل المهاجم المخضرم راشد جمال هدف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليقود فريقه النجمة الى تحقيق تعادل ثمين مع نظيره المحرق بنتيجة 1-1 ، في انطلاق الجولة الثانية لدوري فيفا البحرين لكرة القدم ، وذلك في اللقاء الذي اقيم اليوم الجمعة (28 سبتمبر / أيلول 2012) على استاد نادي المحرق في عراد.

وكان فريق المحرق قريبا من تحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد ان تقدم منذ الدقيقة 33 بهدف المدافع صالح عبد الحميد من علامة الجزاء.

وفي مواجهة اخرى اقيمت اليوم ايضا نجح فريق البسيتين في تحقيق فوزه الثاني على التوالي في البطولة بعدما تغلب على فريق نادي المنامة بنتيجة 3-2 بعد مواجهة مثيرة.

البسيتين افتتح التسجيل اولا عن طريق مهاجمه سامي الحسيني في الدقيقة 26 ، قبل ان يدرك المنامة التعادل قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الاول بواسطة محمود جاسم.

في الشوط الثاني تقدم المنامة بشكل مبكر بهدف المحترف السعودي محمد الشهراني ، لكن البسيتين عاد بكل قوة وسجل هدفين عن طريق البرازيلي فابيو وسامي الحسيني ، ليجمع نفاط المباراة الثلاث ويحقق العالمة الكاملة بعد الجولة الثانية.

وتتواصل غدا السبت منافسات المرحلة الثانية حيث يسعى الرفاع حامل اللقب إلى تعويض اخفاقه في المرحلة الاولى وتحقيق فوزه الاول عندما يلاقي الشباب ، بينما يدخل المالكية في مواجهة صعبة أمام البحرين، فالاول يسعى بعد فوزه الكبير على حامل اللقب لتأكيد تفوقه، والثاني يطمح الى رد الاعتبار وتعويض الخسارة الثقيلة أمام الحد 1-4.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً