العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ

الحد يطلب لاعب سلة المُحرق سالم محمد سالم

فيما مازال ينتظر الرد بشأن علي جعفر

غانم السند
غانم السند

أكد رئيس جهاز كرة السلة بنادي الحد غانم السند ان ناديه طلب رسمياً لاعب فريق المُحرق سالم محمد سالم للعب في صفوف الفريق الحداوي خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد 2012-2013، وبشكل نهائي.

واللاعب سالم محمد من اللاعبين الشبان، إذ يبلغ من العمر 20 عاماً وكان لاعباً مع المحرق لكنه انقطع عن اللعب في الموسم الماضي لمطالبته ببعض الأمور من الإدارة المحرقاوية، وهو ما جعله مطمعاً لبعض الأندية المحلية، فيما جاء الطلب الرسمي الأول من الحد الآن، وهو يتميز في الدفاع بالخصوص وكذلك في الهجوم الخاطف السريع (فاست بريك).

وأضاف السند «قدمنا طلبنا للمحرق لأننا نرغب في الاستفادة من اللاعب نظراً لتميزه ومستواه العالي، ونحن نُريد تدعيم صفوف فريقنا قبل انطلاق الموسم الجديد ونأمل أن يكون رد المحرق إيجابياً ونتعاقد في النهاية مع اللاعب حتى يكون تواجده معنا داعماً للفريق، وأيضاً نحن كنا قد طلبنا لاعب المحرق علي جعفر سابقاً ولم يصلنا الرد الرسمي من قبلهم حتى الآن ومازلنا ننتظر ذلك».

وبشأن الأخبار الخاصة بالتعاقد مع محترف جزائري قال السند: «هذه الأخبار غير صحيحة ونحن لم نتعاقد مع أي لاعب محترف حتى الآن، إذ مازلنا في طور البحث عن المحترف ونأمل أن نصل في النهاية للتعاقد مع لاعب مُميز يفيد الفريق كثيراً».

العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً