العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ

مرهون يوقع مع أهلي سداب العماني

توصل لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية الستراوي صادق مرهون لاتفاق نهائي للعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي سداب العماني، ومن المنتظر أن يوقع مرهون عقده اليوم بعد مغادرته إلى عمان أمس الأول.

وتعتبر هذه المحطة الاحترافية الأولى لمرهون الذي كان مشواره السابق في ناديه الأم سترة قبل انتقاله إلى الأهلي في السنوات الأخيرة وعاد بعدها لتمثيل البحارة من جديد، وكان مرهون قد تلقى عروضا محلية أبرزها من ناديه سترة والرفاع الشرقي ومدينة عيسى إلا أنه فضل الذهاب إلى عمان.

وخاض مرهون تجربة فنية مع أهلي سداب في الفترة الماضية تكللت بالنجاح بعد تقديمه مستوى مميزا معهم في لقاء ودي مع أحد الأندية العمانية ما جعل النادي يدخل في مفاوضات معه بشكل مباشر للاتفاق بشأن قيمة العقد المالي، وسيستمر عقد مرهون موسما واحدا قابل للتجديد.

وهبط نادي أهلي سداب العماني إلى مصاف دوري الدرجة الأولى (الظل) بعد احتلاله المركز الأخير في الدوري العماني الموسم الماضي (2011-2012) برصيد 13 نقطة ولم يفز سوى في 3 مباريات من أصل 22 مباراة خاضها، وسيصارع من أجل العودة من جديد لدوري الكبار.

يذكر أن اللاعب الستراوي صادق مرهون غاب عن القسم الثاني من الدوري مع فريقه سترة بسبب انشغاله مع المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية في المحافل الآسيوية، ويلعب في خط الهجوم ويمتلك إمكانات عالية أبرزها السرعة والمراوغة والتسديدات القوية.

العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً