العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ

أحمر الناشئين يحتل المركز الأخير في البطولة الخليجية للناشئين

احتل منتخبنا لكرة القدم للناشئين المركز الأخير في الترتيب العام للمنتخبات المشاركة في بطولة المنتخبات الخليجية التاسعة لكرة القدم تحت 17 سنة، بعد أن خسر أمام المنتخب العماني بركلات الترجيح بخمسة أهداف مقابل أربعة، في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم أمس على استاد الشيخ علي الصباح السالم الصباح، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة.

وقدم المنتخبان أداء متوسطا في الشوط الأول، وقد شهد الشوط سيطرة لمنتخبنا في معظم فتراته عبر امتلاك الكرة في منتصف الملعب. وعانى منتخبنا البطء في التحضير للهجمة واللمسة الأخيرة في خط المقدمة.

وقد اصطدم منتخبنا بالحاجز الدفاعي لدى المنتخب الخصم الذي حال بينه وبين التقدم بالنتيجة.

في المقابل، لعب المنتخب العماني معتمدا على التغطية الدفاعية والتقدم عبر الكرات المرتدة التي لم تشكل خطوة على مرمى منتخبنا، ليكتفي المنتخبان بالتعادل السلبي في هذا الشوط.

وسعى منتخبنا مع بداية الشوط الثاني من التقدم من أجل تسجيل هدف التقدم في مرمى العماني، فقد كاد مهاجم منتخبنا تركي مبارك في الدقيقة (46) من الانفراد بحارس المرمى وتسديد كرة قوية تصدها لها الحارس العماني. وقد شهدت الدقيقة (52) تسجيل منتخبنا الهدف الأول من ركلة ركنية نفذها بنجاح هزاع علي الذي أرسل الكرة لولبيه باتجاه المرمى، عجز الحارس العماني عن صدها لتعانق الكرة الشباك. إلا أن فرحة الأحمر بهدف التقدم لم تكتمل، حيث نجح المنتخب العماني من تسجيل هدف التعادل في أقل من دقيقة برأسية المهاجم مسلم عكاك.

في المقابل، لم يتغير سيناريو اللعب عند المنتخب العماني الذي كان يعتمد على التغطية الدفاعية والتقدم عبر الكرات المرتدة التي أثمرت عن تسجيله هدف التعادل في الدقيقة (53) برأسية مسلم عكاك.

وكاد المنتخب العماني أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة (84) إلا أن براعة هزاع علي انقذت الموقف في آخر لحظة في إخراج الكرة على خط المرمى.

لتنتهي المباراة بتعادل المنتخبين بهدف لهدف. ليحتكما لركلات الحظ الترجيحية التي رجحت كفة المنتخب العماني على منتخبنا بالفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة.

العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً