العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ

«شهرام» يؤجل حفل اعتزاله لوقت قريب

نظرا لضيق الوقت وعدم اكتمال الترتيبات

أوضح لاعب المنتخب الوطني ونادي المنامة السابق عبدالمجيد علي «شهرام» أنه قرر تأجيل حفل اعتزاله الذي كان مقررا مع افتتاح بطولة مجلس التعاون للمنتخبات لكرة السلة في البحرين غدا (الأحد) إلى وقت لاحق سيحدد قريبا وذلك لعدم اكتمال التجهيزات الخاصة بالحفل.

وبين شهرام أنه كان يأمل تنظيم الحفل مع افتتاح البطولة ولكن ضيق الوقت حال دون تمكنه من ذلك.

وأعرب شهرام عن شكره للاتحاد البحريني لكرة السلة وعلى رأسه النائب عادل العسومي على تبنيه اقامة الحفل ودعمه له وتوفيره كل التسهيلات اللازمة لاقامته، كما شكر ناديه المنامة على تعاونهم واستعدادهم لتنظيم الحفل المذكور، وأعرب عن شكره كذلك للشخصيات الرياضية التي أعلنت دعمها لحفل اعتزاله واستعدادها للمساهمة فيه. وأكد شهرام أن ناديه قد خاطب اتحاد السلة بخصوص تأجيل الحفل المذكور بناء على طلبه. وقال شهرام: «الوقت كان ضيقا ولم يسعفنا لاكمال كل الترتيبات الخاصة بحفل الاعتزال ولذلك فضلت اتخاذ قرار التأجيل إلى وقت قريب قد يكون مع بداية العام المقبل وذلك مع اكتمال الترتيبات وتشكيل اللجنة العليا المشرفة على الحفل». وأضاف «سعدت للدعم الذي تلقيته والتقدير من قبل المسئولين وحرصهم على تنظيم الحفل ولكن الظروف لم تمكنا من إقامته في هذه المناسبة المميزة وهو استضافة المملكة لبطولة مجلس التعاون».

وبين شهرام أنه يأمل في إقامة حفل مميز بمشاركة لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة السلة، مبينا أنه سينسق مع ناديه المنامة ومع اتحاد السلة لأجل استغلال المشاركات المقبلة للمنتخب لتنظيم الحفل.

يذكر أن شهرام يعتبر من أبرز اللاعبين الذين مروا على كرة السلة البحرينية وكان ضمن الجيل الذهبي لنادي المنامة الذي سيطر على البطولات المحلية وحقق البطولة الخليجية كما أسهم في تحقيق المنتخب الوطني مراكز متقدمة في البطولات الخليجية.

وسبق لشهرام الاحتراف في الدوري الكويتي لثلاثة مواسم كما لعب مع فريق المحرق البحريني واختتم مشواره مع ناديه الأم المنامة بعد عطاء حافل في كرة السلة البحرينية.

العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً