العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ

رحيل دروغبا سر ثقة فينغر قبل مواجهة تشلسي

أبدى المدير الفني لأرسنال الإنجليزي الفرنسي آرسين فينغر سعادة برحيل العاجي ديدييه دروغبا عن صفوف تشلسي قبل مواجهة الفريقين السبت في الجولة السادسة من البريميرليغ.

قال فينغر في تصريحات نشرتها «سكاي سبورتس»: «لا أعرف هل حقًا افتقد تشلسي خدمات دروغبا أم لا، لكننا لم نفتقده على الإطلاق، لقد كان يهز شباكنا دائمًا». وسجل دروغبا 13 هدفًا في شباك أرسنال خلال المباريات التي خاضها أمام المدفعجية خلال الثماني سنوات الماضية قبل أن يرحل إلى شنغهاي الصيني مطلع الموسم الحالي.

ويستعيد المدفعجية قائده توماس فيرمايلين بعد تعافيه من الإصابة، في حين يستمر غياب جاك ويلشير الذي ابتعد عن صفوف الفريق أكثر من عام للإصابة، وقال فينغر: «ويلشير سيخوض لقاءً مع فريق الشباب، سيلعب ساعة كاملة، لا نريد أن نتعجل في الدفع به».

أضاف المدرب الفرنسي «لدينا الآن بدائل كثيرة في تشكيلة الفريق، نحتاج لاعبين جاهزين في كل مركز»، ويفتقد أرسنال أمام تشلسي خدمات توماس روزيسكي وبكاري سانيا للإصابة أيضًا.

وأثنى المدرب الذي قضي 16 عامًا مع المدفعجية على أداء الوافد الجديد لتشلسي إدين هازارد لكنه أكد أنه لم يتعجب من تفوق اللاعب لأنه تابعه منذ فترة طويلة حين كان في صفوف ليل الفرنسي.

العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً