العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ

طائرة قطرية تهبط بسلام في لاغوس بعد مشكلة في اطاراتها

حطت طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية آتية من الدوحة بسلام في مطار لاغوس النيجيري السبت (29 سبتمبر/أيلول 2012) بعدما واجهت مشكلة في اطاراتها اضطرتها الى القيام بهبوط طارىء، كما افادت هيئة الطيران المدني النيجيرية.

وقال هارولد ديمورين رئيس هيئة الطيران المدني النيجيري "هبطت الطائرة بسلام. فقدنا احد الاطارات، ونقوم الان بجرها". وصرح لفرانس برس انه لم يصب اي من المسافرين باذى خلال عملية الهبوط الاضطراري. واظهر موقع الخطوط القطرية ان الرحلة كيو ار592، التي قال ديمورين ان طائرة من طراز ايرباص ايه 330 تقوم بها، كان من المفترض ان تهبط في لاغوس قرابة الساعة الاولى بعد الظهر بالتوقيت المحلي (12,00 ت غ).

وجاء في موقع الشركة لاحقا ان الرحلة وصلت الى لاغوس الساعة 2,29 مساء (13,29 ت غ)، رغم ان الطائرة هبطت قبل ذلك بنحو 30 دقيقة على الاقل. ولم يذكر الموقع اي حادث طارىء خلال الرحلة وقال ان الرحلة كيو ار592 "وصلت". وكانت طائرة من طراز مادونيل دوغلاس-83 تديرها شركة دانا اير سقطت في حي بالقرب من مطار لاغوس في حزيران/يونيو الماضي بعد عطل في محركيها. وادى الحادث الى مقتل جميع من كانوا على متن الطائرة وعددهم 153 شخصا اضافة الى ستة اشخاص كانوا على الارض عند سقوطها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً