العدد 3681 - الخميس 04 أكتوبر 2012م الموافق 18 ذي القعدة 1433هـ

تصفيات مونديال 2014: تشكيلة المانيا لمواجهة جمهورية ايرلندا والسويد

برلين (ألمانيا) - ا ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

اعلن مدرب المنتخب الالماني لكرة القدم يواكيم لوف اليوم الجمعة (5 أكتوبر/تشرين الأول 2012) التشكيلة التي ستواجه جمهورية ايرلندا والسويد في 12 و16 تشرين الاول/اكتوبر الحالي في دبلن وبرلين على التوالي في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.
ويعود الى التشكيلة لاعب وسط بايرن ميونيخ باستيان شفاينشتايغر للمرة الاولى منذ نهائيات كأس اوروبا التي اقيمت الصيف الماضي في اوكرانيا وبولندا بعد تعافيه من الاصابة في الكاحل.
ولم يدخل لوف تغييرات كبيرة على القائمة التي يغيب عنها مهاجم بايرن ميونيخ ماريو غوميز الذي يتعافى من عملية جراحية في الكاحل.
ويجتمع المنتخب الالماني في فرانكفورت مساء الاثنين على ان يسافر الى دبلن صباح الخميس المقبل.

وهنا اللاعبون ال21:
- للمرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) ورون-روبرت تسيلر (هانوفر) ومارك-اندريه تر شتيغن (بوروسيا مونشنغلادباخ)
- للدفاع: جيروم بواتينغ وهولغر بادشتوبر وفيليب لام (بايرن ميونيخ) وماتس هوملز ومارسيل شميلتسر (بوروسيا دورتموند) وبينيديكت هوفيلز (شالكه) وبير مرتيساكر (ارسنال)
- للوسط: لارس بندر (باير ليفركوزن) وماريو غوتسه وماركو ريوس (بوروسيا دورتموند) وطوني كروس وتوماس مولر وباستيان شفاينشتايغر (بايرن ميونيخ) ولوكاس بودولسكي (ارسنال) ومسعود اوزيل وسامي خضيرة (ريال مدريد الاسباني) واندريه شورله (باير ليفركوزن)
- للهجوم: ميروسلاف كلوزه (لاتسيو)





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً