العدد 3682 - الجمعة 05 أكتوبر 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1433هـ

شعبان: «سابعة الشمالية» تشكو من كثرة الحفر في الشوارع

الجنبية - مجلس بلدي المنطقة الشمالية 

05 أكتوبر 2012

أكد عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة السابعة جعفر شعبان أن أهالي الدائرة السابعة باتوا يشكون من كثرة الحفر التي تخلفها عمليات الصيانة لشبكات المياه والكهرباء في شوارع وطرقات الدائرة. وقال شعبان في بيان له الإثنين الماضي : «إن أغلب الحفر ناتجة عن مشاريع قامت بها هيئة الكهرباء والماء، ولم تقم للأسف بإعادة سفلتت الطريق أو إرجاع الطوب الأحمر بعد الانتهاء من المشاريع، ففي بعض الأحيان تبقى الحفر موجودة قرابة أربعة أشهر دون صيانة».

وأضاف: «كثرت شكاوى الأهالي من هذه الحفريات، والتي أصبحت مصدر إزعاج لهم وسبباً لإلحاق الضرر المتكرر بسياراتهم، كما أنها باتت سبباً لإرباك الحركة المرورية في المنطقة، وشكلت منظراً غير حضاري لشوارعها وطرقها».

وتابع «هناك بعض المواطنين يشكون من تواجد الحفر أمام منازلهم، مما يعيق دخولهم وخروجهم، والبعض الآخر اضطر لإيقاف سياراته خارج كراج المنزل نتيجة لوجود الحفر أمام الكراج». وقال: «هناك تواصل بيننا وبين هيئة الكهرباء والماء بشأن الموضوع، ونرجو منهم ومن المسئولين في البلدية المتابعة الدائمة للموضوع لتفادي ترك الحفريات دون صيانة مدة طويلة بعد الانتهاء من المشاريع».

العدد 3682 - الجمعة 05 أكتوبر 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً