العدد 3682 - الجمعة 05 أكتوبر 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1433هـ

اول فيلم عن عملية قتل بن لادن يبث قبل يومين من الانتخابات الاميركية

قرر قطب الانتاج السينمائي في هوليود هيرفي وينشتاين وهو احد جامعي الاموال لحملة الرئيس بارك اوباما، ان يبث قبل يومين من الانتخابات الرئاسية الاميركية في 6 تشرين الثاني/نوفمبر القادم، اول فيلم يروي الغارة التي ادت الى قتل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن في باكستان.

وسيبث الفيلم يوم الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر على قناة ناشيونل جيوغرافيك بحسب ما اعلنت القناة نقلا عن رئيسها هوارد اوينز ووينشتاين الذي قال ان هذا الفيلم "سيخاطب جميع الاميركيين".

والفيلم الذي اخرجه جون ستوكويل وانتج للعرض لاحقا في قاعات السينما من قبل نيكولا شارتييه سيكون ايضا متاحا للايجار على موقع نتفليكس.

وفي الاعلان عن الفيلم الذي بث الجمعة على الانترنت يقول الممثلون وهم فريق الغارة "سنكون الفريق الذي يمحو اسامة" و"رئيس الولايات المتحدة يضع رئاسته في الميزان في هذه المهمة".

وكان اوباما اعطى شخصيا الاذن بمهمة الكومندس الذي قضى على زعيم القاعدة في الثاني من ايار/مايو 2011 في معقله في مدينة ابوت اباد بباكستان.

ووينشتاين منتج العديد من الافلام الشهيرة مثل "ذي انغلش باشين" و"ذي ارتست" او آخر افلام "رامبو"، هو مؤيد معروف للحزب الديمقراطي.

وكان نظم في آب/اغسطس في دارته على شاطىء بحر ويستبورت في ولاية كونكتيكوت (شرق) حفل جمع اموال لباراك اوباما اثناء عشاء لخمسين شخصا دفع كل مشارك فيه 38500 دولار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً