العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ

الغتم: البدء بتنفيذ حملة على السيارات المعروضة للبيع في شوارع «الشمالية»

إقفال 20 سيارة مخالفة للقانون

إحكام الأقفال على عدد من السيارات المخالفة المعروضة للبيع في «الشمالية»
إحكام الأقفال على عدد من السيارات المخالفة المعروضة للبيع في «الشمالية»

البديع - بلدية المنطقة الشمالية 

06 أكتوبر 2012

أعلن مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم عن البدء بتنفيذ حملة للحد من ظاهرة عرض السيارات للبيع على أطراف الشوارع الرئيسية والفرعية في المحافظة الشمالية.

وقال في بيان له أمس السبت (6 أكتوبر/ تشرين الأول 2012): «إن هذه الحملة تأتي تنفيذاً لبنود قانون تنظيم الإعلانات رقم 14 الصادر بسنة 1973 وقانون إشغالات الطرق العامة، ووفقاً لمرئيات وزارة البلديات والتخطيط العمراني في القضاء على هذه الظاهرة».

وأكد أن البلدية جادة في اتخاذ كل الإجراءات اللازمة للحد من هذه الظاهرة غير الحضارية، والتي تعكس منظراً مشوهاً لشوارع البحرين. من جهته، قال رئيس قسم الرقابة والتفتيش عبدالعزيز الوادي: «تم حصر الأماكن التي يتم عرض السيارات بها في نطاق المنطقة الشمالية»، مشيراً إلى أنه تم إقفال 20 سيارة مخالفة للقانون، وذلك بعد أن تم عمل أكثر من إخطار لملاك السيارات بعدم العرض، وذلك تفادياً للإجراءات التي ستقوم بها البلدية وفقاً للقوانين.

وأضاف: «بعد أن تم حصر الأماكن التي يتم عرض السيارات بها اتضح أن مدينة حمد، مجمع 1203، على شارع الشيخ حمد بين دواري رقم 1 ورقم 2، هي أكثر الأماكن التي يتم عرض السيارات بها، وعليه تم البدء في الحملة بها، حيث تم قفل 5 سيارات، وقام بعض ملاّك تلك السيارات بمراجعة البلدية بخصوصها».

وقال: «تم عمل تعميم في أماكن أخرى مثل تجمع السيارات على شارع السهلة، وشارع البديع، وقرب نادي الشباب، كما تم قفل بعض السيارات التي عُرضت على أطراف شارع البديع بين قريتي الحجر والقدم، وسار بالقرب من مجمع نجيبي».

العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:16 م

      مجرد كلام!!

      كمواطن أسمع عن هذه الحملة و لا ارى التنفيذ. و على سبيل المثال لا الحصر، السيارات المعروضة قرب محطة سار للبترول كل يوم في تزايد. و احياناً ارى إحكام أقفال المخالفة على سيارة واحد فقط بين أكثر من عشرين سيارة معروضة في المكان المذكور!!!! ما هذا؟ و كيف تركت بقية السيارات؟ هذا مثال واحد فقط.

    • زائر 2 | 2:20 ص

      عين الصواب0

      خذ سيارتك اذا تبي تبيعها بأي معرض من المعارض المرخصة وانت مأمن وأما تفلته في الشارع وتحط عليها اعلان هذا شئ مو حضاري وموب قانوني ياأخواني فكروا شوية يجب اتباع القانون والطرق الصحيحة وليست المسئلة عناد أو ان كل واحد حر فيما يفعله 0 افعل ماتريد فى بيتكم حتى لايروا عيوبك وأخطائك وما يصح الا الصح0

    • زائر 1 | 2:02 ص

      مواطن

      ارجو من حضرة مدير عام بلدية المنطقه الشماليه ان يشمل مجمع 424 من ضمن حملته حيث بات المجمع ساحة للسيارات الخرده و باتت كراجات التصليح تستخدم المجمع و شوارعه باكمله ساحة لتكديس السيارات لشهور حتى اصبح يتعذر علينا ايجاد موقف امام بيوتنا لايقاف سياراتنا.

اقرأ ايضاً