العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ

جنيفر أنيستون ترغب في إقامة حفل زفافها بمزرعة جوليا روبرتس

تأمل الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون في إقامة حفل زفافها من الممثل والمخرج وكاتب السيناريو جاستن ثيرو في مزرعة النجمة جوليا روبرتس في نيو مكسيكو. وقال مصدر لمجلة "أوكيه" الأمريكية إن "جين أحبت نيو مكسيكو، إنها توفر إحساسا بالاسترخاء الشديد الذي تحتاجه هي وجاستن تماما، لذلك سيكون مكانا رائعا بالنسبة لهما لإقامة زفافهما فيه".

وتصور أنيستون (43 عاما) حاليا الفيلم الكوميدي الرومانسي "وي آر ذا مايلرز" بالقرب من المزرعة المترامية الأطراف التي تمتلكها صديقتها المقربة جوليا، وتشارك إيما روبرتس ابنة إيريك شقيق جوليا في بطولة الفيلم.وتردد أن إيما عرضت مرافقة أنيستون في جولة داخل المزرعة الخلابة لاعتقادهما أنها يمكن أن تكون المكان الأمثل لزفافها لأنها توفر أقصى قدر من الخصوصية ومساحة كافية لحوالي 100 من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

والتقى ثيرو/ 41 عاما/ مع أنيستون لأول مرة في أيار/مايو 2011، واشتركا معا في بطولة الفيلم الكوميدي "واندرلاست" (حب السفر)، الذي عرض العام الجاري ونال إشادة من نقاد السينما، لكنه حقق إيرادات مخيبة للآمال. وتمت خطبة أنيستون في عيد ميلاد جاستن في آب/أغسطس الماضي وتردد أنها كانت ترغب في السابق في الهروب مع خطيبها واتمام الزواج في كينيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً