العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ

قائد الحرس الملكي يرعى تخريج دورة المستجدين الخاصة بالحرس الملكي البحريني

تحت رعاية قائد الحرس الملكي سمو العقيد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أقيم صباح يوم الأحد 7 أكتوبر 2012، حفل تخريج لأحدى دورات المستجدين الخاصة بالحرس الملكي.

وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم, ألقى قائد الحرس الملكي سمو العقيد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كلمة وجهها للخريجين وأهاليهم ، حيث أكد سموه في كلمته على أحقية أهالي الخريجين أن يفتخروا بهؤلاء الرجال الذين هم بلا شك في طاعة الله أولا، ثم في خدمة جلالة الملك القائد الأعلى، وأخيرا الإخلاص للوطن.

وأضاف سموه أن الخريجين أصبحوا جنودا يعتمد عليهم في أشد الأوقات، منوها بدعم القيادة ومثابرة المدربين الذين لهم الشكر في تغيير مجرى حياة هؤلاء الخريجين من مدنيين إلى عسكريين ، ناصحا سموه الخريجين بالتحلي طوال خدمتهم في الحياة العسكرية بالولاء، والشجاعة والعطاء المستمر، مطالبا سموه الخريجين بمواصلة بذل الجهد والمثابرة، متمنيا لهم وللجميع التوفيق.

بعدها قُدم عرض عملي نفذه الخريجين، اشتمل على المسير العسكري البطئ والسريع والحركات القتالية، والتمارين الرياضية المتميزة التي تعكس مدى الاحترافية والإتقان العسكري للخريجين، ومن ثم جرى أداء القسم القانوني.

وفي الختام، تفضل سمو قائد الحرس الملكي بتوزيع الشهادات على الخريجين والجوائز التقديرية على المتفوقين في الدورة, ورفع سمو قائد الحرس الملكي خالص تهانيه للخريجين متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في حياتهم العسكرية القادمة مع إخوانهم بمختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين.

حضر حفل التخريج سمو الملازم أول الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة التدخل السريع بالحرس الملكي وعدد من كبار الضباط، وأهالي الخريجين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً