العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ

رئيس الوزراء يشدد على أهمية الإسراع في تحقيق الأمن الغذائي الخليجي

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بأن أهل البحرين هم دعاة خير ومحبة وسلام والأصوات النشاز التي تدعو إلى الفرقة لن تجد لها آذان صاغية فاللحمة البحرينية متماسكة عبر التاريخ الوطني ولن يؤثر عليها أحد.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي لعدد من كبار المسئولين بالمملكة وذلك بحضور رئيس مجلس النواب خليفة بن أحمد الظهراني ورئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وخلال اللقاء شدد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي بأن أولوية المرحلة القادمة التكاتف والوعي بضرورة الأمن والاستقرار، فلا تنمية دونهما، وان الحكومة لن تسمح أبدا بوضع العراقيل أمام التنمية بزعزعة الأمن والاستقرار.

وأكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي بأن الحكومة تحرص دائما على تقييم كافة خدماتها وبرامجها سعيا منها لتقديم الأفضل للمواطن خاصة في ظل التحديات التي تفرضها التطورات الاقتصادية العالمية والإقليمية، لافتا سموه إلى أن تنويع مصادر الاستيراد وإيجاد مصادر جديدة تؤمن الأمن الغذائي ضرورة خاصة السلع الاستهلاكية ، وقال سموه" إن القطاع الخاص مدعو للمساهمة في تنويع مصادر استيراد المواد الغذائية بشكل يضمن توافرها للمواطن".

وشدد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي على أهمية الإسراع بخطى تحقيق الأمن الغذائي الخليجي خاصة وأن دول مجلس التعاون لديها من المقومات والقواعد الصلبة للتعاون في مجال صناعةالأغذية ما يمكنها من تحقيق ذلك وبل وابعد منه بأن تكون صناعة الأغذية أحد الروافد الاقتصادية الخليجية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً