العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ

غدا اجراء قرعة دوري خالد بن حمد لكرة القدم للمراكز الشبابية

تجرى غدا الاثنين (8 أكتوبر / تشرين الأول 2012)عند الساعة السادسة مساء قرعة دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الأول لكرة القدم والتي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة بمشاركة 16 مركز شبابية يمثلون مختلف محافظات مملكة البحرين.

وسيتم خلال اجراء مراسم قرعة دوري خالد بن حمد والتي ستقام في مبنى المؤسسة العامة للشباب والرياضة الاعلان عن الجوائز التي ستخصص للمراكز المشاركة في الدوري كما سيتم اعتماد اللائحة الفنية والادارية التي ستحكم مباريات الدوري كما ستقوم المراكز الشبابية بتسليم الاستمارات التي تتضمن اسماء الجهاز الفني والاداري واللاعبين للمراكز الشبابية واللذين سيشاركون في مباريات الدوري.

وكانت المؤسسة العامة للشباب والرياضة قد انهت كافة الترتيبات الادارية والفنية وبالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم لإقامة القرعة في اجواء مثالية ومتميزة تضمن النجاح التام لكافة فعاليات القرعة كما عقدت اللجنة التنفيذية أمس اجتماعا ناقشت من خلاله كافة الامور بإجراء قرعة الدوري اضافة الى مناقشة آخر المستجدات الفنية والادارية.

وبهذه المناسبة اكد مدير ادارة الهيئات الشبابية احمد حمد الدوسري ان المؤسسة العامة للشباب والرياضة تسعى الى توفير مختلف اشكال النجاح الى دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية والذي سيحظى بمشاركة شبابية واسعة من قبل المراكز الشبابية المنتشرة في مختلف محافظات المملكة مؤكدا ان رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة تحتم علينا العمل الجاد وبروح الفريق الواحد من اجل توفير مختلف اسباب النجاح الى هذا التجمع الشبابي الهام.

وبين الدوسري أن توجيهات رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر، تؤكد على الدوام اهمية التميز في تنظيم دوري خالد بن حمد لكرة القدم من خلال التحضير المتميز للدوري والعمل الجاد في سبيل الوصول الى التميز المنشود مؤكد أن النجاح سيكون الهدف الأسمى للدوري ولن نرضى بغير التميز بديلا لنا في هذا التجمع الشبابي الكبير.

وكشف الدوسري أن المراكز الشبابية المشاركة في الدوري تعد شريكا ومهما لإقامة الدوري الذي يعد مكانا مناسبا لالتقاء الشباب وزيادة منسوب الخبرة الكروية اضافة الى اكتشاف المواهب الرياضية التي تدعم الاندية الوطنية الامر الذي سيعود بالنفع والفائدة على مسيرة كرة القدم البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً