العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

24 أكتوبر الاستماع لبقية شهود متهمة بالسحر

قررت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة أمس برئاسة القاضي جابر الجزار وأمانة سر حسين حماد تأجيل قضية بحرينية متهمة بممارسة أعمال السحر والشعوذة مقابل الحصول على مبالغ مالية ضخمة، حتى 24 اكتوبر لسماع بقية شهود الاثبات.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهمة تهمة ممارسة أعمال السحر والشعوذة بقصد التكسب بإيهام المجني عليهم الحصول على منفعة، وأمرت بحبسها احتياطيا وإحالتها إلى المحكمة محبوسة على ذمة القضية.

وتتمثل تفاصيل القضية انه ورد بلاغ إلى مركز الشرطة من قبل سيدتين بحرينيتين، أفادتا فيه بأن سيدة بحرينية عمرها 50 عاما قد أوهمتهم بأن لديها القدرة على العلاج بالقرآن لكن وبعد ان جلستا معها لحل مشكلتهما تبين أنها تمارس السحر والشعوذة، وتقوم بالاحتيال للحصول على مبالغ مالية، حيث طلبت السيدتان منها معالجتهما بالقرآن وقالا لها انهما تعانيان من العين والسحر، فقامت باعطائهما أحرازا تحتوي على طلاسم، وبيضا كتب عليه بماء الزعفران طلاسم وأحجبة، كما أنها قامت بوضع الرصاص على المبخر لتبخيرهم به لإبعاد السحر والعين عنهما، وأضافا أنها كانت تعطيهما الاحراز والطلاسم مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 200 و250 دينارا عن الجلسة الواحدة.

العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:50 م

      اوه يا كثرهم

      يا كثرهم بالبحرين ومعروفين ويطلعون ملايين لو تعرفون جم يوميتهم بتنصدمون بعضهم عادي توصل الف دينار وفوق خاصه من من الدول المجاوره كل طلسم يحلصون وراه بلاوي

اقرأ ايضاً