العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

"طيران الاتحاد" الإماراتية تعلن عن شراكة مع "اير فرانس" و"طيران برلين"

أعلنت شركة "الاتحاد للطيران" الإماراتية اليوم الاثنين توقيعها "اتفاقية تاريخية" مع مجموعة "إير فرانس-كيه إل إم" للمشاركة بالرمز ومتابعة الرحلات عبر شبكة الوجهات التي تشغلها الشركتان إلى مختلف أنحاء العالم بدءاً من الشهر الجاري، وهي المرحلة الأولى نحو شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً.

وقالت الشركة الاماراتية في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه إنه من المقرر أن تضع الاتحاد للطيران ومجموعة "إير فرانس-كيه إل إم" رموزهما المشتركة على رحلاتهما إلى وجهات في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا.

وتتضمن الاتفاقية جوانب محتملة من التعاون في مجال المشتريات المشتركة وفي مجالات أعمال الصيانة والإصلاح ، حيث سيمكن للشركتين تحديد أوجه الترشيد في النفقات.

وقال جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران "بالتوقيع على هذه الاتفاقية ، ترتفع قائمة شركائنا بالرمز إلى 40 شريكا ، وتمثل هذه الاتفاقية خطوة فارقة لكلا المجموعتين في قطاع الطيران، كما تفتح آفاقاً لا حدود لها نحو إقامة علاقة شراكة تجارية قل نظيرها".

وأضاف :"تعكس هذه الاتفاقية العناصر الرئيسية لخطة السنوات العشر للاتحاد للطيران ، بتنمية شبكة وجهاتنا العالمية ، إلى جانب إقامة علاقات الشراكة الاستراتيجية بالرمز ، والاستثمار في تملك حصص الأقلية في شركات الطيران الأخرى".

وتتوقع الشركتان أن تصل الأعداد الإجمالية للمسافرين على متن رحلات الشركتين إلى ما يزيد عن 85 مليون مسافر قبل نهاية عام 2012 .

من جانب آخر ، نقل البيان عن "إير فرانس" إعلانها توقيع اتفاقية جديدة للمشاركة بالرمز مع طيران برلين ، والتي تعد سادس أكبر شركة طيران في أوروبا ، وتمتلك فيها الاتحاد للطيران حصة تبلغ 21ر29%.

ونقل البيان عن هارتموت ميدهورن ، الرئيس التنفيذي لشركة طيران برلين ، قوله "يمثل التعاون مع إير فرانس وكيه إل إم علامة فارقة أخرى في مسيرة طيران برلين نحو بناء شبكة وجهات عالمية فريدة من نوعها بالاشتراك مع هذه الشركات الرائدة على مستوى العالم.

وتوفر هذه الخطوة الاستراتيجية مزيداً من الخدمات الجذابة التي يمكن لعملائنا الاختيار من بينها ، وكلنا ثقة أنها سوف تحقق تأثيراً إيجابياً على عملياتنا التشغيلية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً