العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

المحميد: مناقشة عقد حديقة المحرق الكبرى مع المستثمر يوم الأربعاء

البسيتين - مجلس المحرق البلدي 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح رئيس مجلس المحرق البلدي عبدالناصر يوسف المحميد أن المجلس سينظم اجتماعاً لمناقشة آخر المستجدات والتطورات لمشروع حديقة المحرق الكبرى يوم الأربعاء (10 أكتوبر / تشرين الأول 2012) وذلك في إطار حرصه على تسريع وتيرة العمل على إنجاز هذا المشروع الحيوي.

وقد دُعي إلى الاجتماع كل من الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة محمد نور الشيخ، ومستثمر المشروع فؤاد شويطر، وعدد من المهندسين إضافة إلى أعضاء المجلس.

وأوضح المحميد أن الاجتماع سيشمل التفاهم مع المستثمر للتباحث في شأن مكونات المشروع ولا سيما الأجزاء الاستثمارية والتيقن من أنها تناسب طبيعة المشروع كحديقة عامة.

وأكد أن المجلس البلدي وضع شروطاً هامة للتأكد من جدية المستثمر ولمساعدته في إتمام المشروع. وتتمثل هذه الشروط فيما يلي: إيداع ما نسبته 5% من قيمة الاستثمار في حساب البلدية كضمان مالي إلى حين إتمام التراخيص والرسومات النهائية، ثم إيداع 10% من قيمة الاستثمار لضمان التنفيذ، والبدء فوراً في تجهيز المساحة العامة المفتوحة التي تبلغ 60% من المساحة الإجمالية للحديقة وتشمل السور والمماشي والألعاب والمساحات الخضراء.

وختم رئيس المجلس: نرجو أن نتوصل إلى اتفاق مع المستثمر من خلال هذا الاجتماع لنبدأ مباشرة في عملية التوقيع على العقد الذي ينتظره أهالي المحرق طويلاً نظراً للأهمية الإستراتيجية لهذه الحديقة من حيث موقعها وحجمها وسمعتها الطيبة وقيمتها لدى أهالي المحرق والمملكة عامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً