العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

نتائج مميزة للجولة الثانية من البطولة الوطنية للكارتنج

تميزت الجولة الثانية من البطولة الوطنية للكارتنج روتكس موجو ماكس والت تنظمها حلبة فيفا للكارتنج، وبالتعاون مع نادي البحرين للكارتنج الذي يقع تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات بنتائج مميزة ، حيث شهدت الجولة التي اقيمت عطلة الاسبوع الحالي مشاركة واسعة من محبي وعشاق هذه الرياضة.

وأسفرت نتائج السباق الأول ضمن الجولة الأولى من تحدي البحرين روتكس موجو ماكس 2012 وضمن فئة ماكس جونيورز على فوز سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، وجاء في المركز الثاني سمو الشيخ محمد بن حمد آل خليفة، بينما جاء ثالثا محمد جلال محسن وفي المركز الرابع الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة.

وخلال السباق الثاني وضمن هذه الفئة حافظ سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة على مركزه الأول، كما حافظ الشيخ محمد بن حمد آل خليفة على مركزه الثاني بينما تبادل كل من محسن و عيسى بن سلمان مراكزهما الثالث والرابع.

وضمن فئة ماكس فقد فاز بالمركز الأول خلال السباق الأول عبدالله الذوادي وثانيا أديب كزبر، وفي المركز الثالث حسين العالي، ورابعا الشيخ علي بن محمد آل خليفة، وخلال السباق الثاني تمكن أديب من التقدم للمركز الأول وتراجع الذوادي للمركز الثاني بينما حافظ العالي على مركزه الثالث خلال السباق الثاني، وتقدم ناجيش رشدان من التقدم للمركز الرابع.

أما نتائج بطولة سبرنت للكارتنج والتي انطلقت أيضا يوم الخميس بسيارات كارتنج سودي كارت RX7 270 سي سي ، فقد تمكن خالد الساعي من الفوز بالمركز الأول وجاء في المركز الثاني أحمد ابراهيم وحل في المركز الثالث رائد رفيعي، وجاء رابعا قمر سليم، وخلال منافسات السباق الثاني تمكن الساعي من المحافظة على مركزه وتقدم رفيعي للمركز الثاني كما حافظ ابراهيم على مركزه الثالث وسليم علة مركزه الرابع.

يذكر ان هذا الموسم يشتمل على 9 جولات وكل جولة مكونة من سباقين، وستنطلق الجولة الثالثة في 18 من اكتوبر، الجولة الرابعة 1 نوفمبر ، الجولة الخامسة 13 ديسمبر، أما الجولة السادسة فستنطلق في 24 يناير 2013، الجولة السابعة في 7 فبراير، الجولة الثامنة 21 من الشهر نفسه بنما الجولة التاسعة والختامية في 7 مارس 2013.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً