العدد 3687 - الأربعاء 10 أكتوبر 2012م الموافق 24 ذي القعدة 1433هـ

البحرين تستضيف المؤتمر والمعرض الدولي في طب الأسنان "التكنولوجيا الحديثة في طب الأسنان"

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وزير الصحة صادق الشهابي وبدعم من تمكين، تنظم مجموعة أوريجين للاستشارات الإدارية وتنظيم المؤتمرات، المؤتمر والمعرض الدولي لطب الأسنان تحت عنوان (التقنية الحديثة في طب الأسنان) في الفترة من 5 – 7 نوفمبر / تشرين الثاني 2012.

ونظرا لوجود منافسة محتدة في حقل طب الأسنان، دعت الحاجة للتسابق في استخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيا في هذا المجال وضرورة اقتنائها وتطبيقها في عيادات ومستشفيات طب الأسنان؛ من هذا المنطلق انبثقت غاية عقد المؤتمر واختير له عنوان (التقنية الحديثة في طب الأسنان) بالخصوص؛ ليسلط الضوء على آخر ماتوصل له العلم من أجهزة حديثة وتقنيات متطورة يستفاد منها في طب الأسنان.

يشارك في المؤتمر متحدثون ذوو اختصاص في طب الأسنان من عدة دول مثل: النمسا، الولايات المتحدة الأمريكية، تايوان، أيرلندا، المملكة العربية السعودية، البحرين.

يتناول المؤتمر خلال أيام عقده عدة محاور مختصة، كطب وجراحة اللثة، تقويم الأسنان والفكين، استخدام الليزر في طب الأسنان، الحشوات اللاصقة والتجميلية، غرسات الأسنان، علاج عصب الأسنان، طب الأسنان التحفظي والوقائي.

ويعقد المؤتمر على مدار ثلاثة أيام، تعقد في اليومين الأول والثالث ثلاث ورش لكل يوم، الورشتان الأوليتان ورش تعليمية أما الورشة الثالثة فهي ورشة عملية خاصة تقام في مستشفى الإرسالية الأمريكية.

اليوم الثاني هو يوم المؤتمر يقدم فيه كل متحدث ورقته الخاصة وفقا لتخصصه في مجال طب الأسنان.

و سيشارك في المعرض المصاحب ما يزيد عن ثلاثين مشاركا من البحرين وخارجها من مختلف الصيدليات، الشركات الموردة والمستوردة للأجهزة الطبية، شركات التأمين التي توفر بوليصات التأمين الصحي، عيادات أسنان، جامعات ومعاهد تدرس وتدرب في مجال طب الأسنان وما يخصه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً