العدد 3687 - الأربعاء 10 أكتوبر 2012م الموافق 24 ذي القعدة 1433هـ

خطة لزيادة البحرينيين وترشيح كوادر "الصحة" الطبية للعمل في "الإرسالية الأمريكية"

استقبل وزير الصحة صادق الشهابي في مكتبه في مبنى الوزارة بالجفير ممثلين عن مستشفى الإرسالية الأمريكية ، استعرض فيها وفد المستشفى المشاريع الجديدة له والتي من ضمنها زيادة عدد العيادات الخارجية لتلبي احتياجات المواطنين والمقيمين للاختصاصات الطبية المختلفة، وزيادة عدد موظفي المستشفى بشكل عام وعدد الموظفين البحرينيين على وجه الخصوص.

كما تم مناقشة بعض القضايا الصحية منها ما يتعلق بالتعامل مع الهيئة الوطنية لتنظيم المهن الصحية من أجل تسهيل الحصول على التراخيص للأطباء والممرضين ومن في حكمهم بالمستشفى؛ إضافة إلى التعاون مع وزارة الصحة لترشيح بعض الكوادر الطبية المؤهلة للعمل فيه.

كما توجه الوفد بدعوة لوزير الصحة للاستفادة من خدمة شراء الغرف الشاغرة في المستشفى وذلك لاستخدام وزارة الصحة لها لحالات مرضى الإقامة الطويلة.

كما أطلع وزير الصحة على برنامج فحص سرطان الثدي الذي يعتزم المستشفى تنفيذه نوفمبر / تشرين الثاني المقبل لخدمة للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

وفي نهاية اللقاء تقدم وفد الإرسالية الأمريكية بجزيل الشكر والتقدير لوزير الصحة على استقباله وكرم ضيافته، كما شكر الوزير لهم هذه الزيارة، داعيا إياهم لاستمرار هذا التواصل، الذي يساهم في تعزيز وتطوير التعاون بين الوزارة والمستشفيات الخاصة في مملكة البحرين.

حضر اللقاء من جانب وفد مستشفى الإرسالية الأمريكية كل من رئيس مجلس إدارة مستشفى الإرسالية الأمريكية رضا فرج ، و جورج شرين، ورسول حبيب، وعبدالإله القاسمي، وجميلة التاسي وكوثر التيتون، وأمل عتيق. كما حضر اللقاء مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الصحة عبدالعزيز محمد الرفاعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:23 م

      يحاربون المواطنين

      150 خريج من التمريض العام الماضي في الصحف المحلية يشكون من عدم توظيفهم مع ان التمريض مجال مطلوب ودائما هناك شواغر. بدل هذا يتم جلب ممرضين وممرضات من الفلبين والهند وجزر الواقواق لكي لا يتم توظيف المواطنين

    • زائر 1 | 6:43 ص

      واجد خطط

      كل يوم نسمع بخطط توظيف و تسكين وإلخ ولكن في النهاية مافي إلا الريش!!

    • زائر 2 زائر 1 | 7:09 ص

      قصدك في النهاية

      الوظائف تروح يا للأجانب عديمي الخبره أو المتطوعيين الله كريم أخوي

اقرأ ايضاً